نجوم يحتفلون بانتهاء التصوير ويهربون من استقبال العيد في البلاتوهات!

يواجه نجوم مسلسلات رمضان كل عام مأزقا كبيرا بسبب ضيق الوقت، حيث يبدأون تصوير الأعمال متأخرا جدا، ويضطرون فيما بعد للمكوث في البلاوتهات 20 ساعة يوميا لإنجاز المشاهد، وفي الوقت الذي يستمر فيه البعض في التصوير حتى قبيل عيد الفطر بيومين مثلا، هناك من انتهوا بالفعل قبل ساعات من أعمالهم.

غادة عبد الرازق تنتهي من "ضد مجهول"

الفنانة غادة عبد الرازق وعبر بيان رسمي قالت أن مشاهدها الأخيرة في "ضد مجهول" تنتهى اليوم في مدينة السادس من أكتوبر، حيث تحتفل أخيرا بانتهاء التصوير، وفيما بعد تدخل الحلقات المتبقية مرحلة المونتاج، حيث تعرض تباعا عبر شاشة قناة الحياة، وهو العمل الذي يشاركه به فراس سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وروجينا وحنان مطاوع.

رامي إمام يحتفي بـ"عوالم خفية"

كذلك قال المخرج رامي إمام إنه انتهى من أخر مشاهد مسلسل "عوالم خفية" الذي يقوم ببطولته والده الزعيم عادل إمام، ونشر صورة من كواليس المشهد، مبديا سعادته يإنجاز العمل، وكتب عبر أنستجرام :" أخر يوم تصوير في مسلسل" عوالم خفية " ... الحمد لله ... حابب اشكر كل اللي ساهم في ان العمل يطلع بالشكل ده ... سواء خلف الكاميرا او أمامها .. بجد تجربة مهمة جدا ليا .. ربنا يكملها علي خير".

 

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

المشاهد الأخيرة في "أرض النفاق"

كذلك انتهت هنا شيحة من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "أرض النفاق" أمام النجم محمد هنيدي، حيث يحقق العمل الكوميدي نجاحا كبيرا، ويشارك به كل من دلال عبد العزيز، ومحمد ثروت وهشام شرف، كما يتبقى ساعات قليلة لفريق مسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة للانتهاء من المشهد الأخير بالعمل.

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

وبهذا يكون قد هرب هؤلاء النجوم من استقبال العيد في بلاتوهات التصوير وفي غرف المونتاج خصوصا وأنه المتوقع أن يكون شهر رمضان 29 يوما، وبالتالي إذا استمر النجوم كالعادة حتى الأيام الأخيرة من رمضان فقد يستمرون في التصوير قبيل العيد بقليل وهو أمر يتكرر كثيرا كل عام أن يستمر الصناع في العمل حتى قبيل عرض الحلقة 30 والأخيرة بساعات.