حسن البلام يعتذر ويعلن اعتزاله "التقليد" بعد تعرضه للانتقادات

حسن البلام  يعلن اعتزاله التقليد نهائيا بشكل مفاجئ  وذلك بعدما تعرض لانتقادات واسعة وقاسية جراء تقليده السودانيين بشكل ساخر في مسلسله الكويتي "بلوك غشمرة".

حسن البلام يعلن اعتذاره

وفاجأ الفنان الكويتي متابعيه عبر حسابه على انستغرام بإعلان خبر اعتزاله لـ "التقليد" مقدماً اعتذارا لكل من أساء فهمه بلقطات من مسلسل "بلوك غشمرة"، وكتب تدوينة طويلة جاء فيها :"بعد التوكل على الله ..منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبية بالنقد وغيره من الكلام الجارح، سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساوية وغيرهم في الكويت او في السعودية".

حسن البلام أكد على احترامه لكل جمهوره متابعا في تدوينته بالقول: "أنا لا أقبل إني أكون سبب إزعاج لأحد أو إني أتسبب بأي إساءة لأيٍّ كان وأنتم أعزاء وأنا بداخلي لا أحمل أي توجه لا طائفي ولا عرقي ولا قبلي وكوني أحترم جمهوري نساءهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم".

حسن البلام يعتذر من الجمهور

وقدم الفنان الكويتي حسن البلام اعتذاره علنا من الجميع قائلا "أنا أعتذر عن كل ما قدمته وتسبب بإساءة لأحد ومن هذه اللحظة أنا أعتزل التقليد نهائيًا والسموحة والاعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابلة القادمة إن شاء الله الأسبوع القادم".

 

A post shared by nawal-asiri (@nr62228) on

يذكر ان حسن البلام تعرض للهجوم في المسلسل الكويتي "بلوك غشمرة" المعروض حاليا في سباق رمضان 2018 بعدما ألمحت اللقطات بأن السودانيين شعب خمول وكسول لا يقوى حتى على الكلام، وبانهم يتعاملون مع زواج الفتاة على أنها صفقة تقوم على البيع والشراء، ما فتح موجة غضب عليه من قبل السودانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن العمل يسيء لهم ويشوه الحقائق.

مسلسل "بلوك غشمرة" من بطولة عبد الناصر درويش وحسن بلام ويعرض على قناة الكويت الأولى، وتدور فكرته حول بعض عادات البلدان العربية.