هكذا ردت ياسمين غيث بعد السخرية من حواجبها في مسلسل "رحيم"

على الرغم من انتهاء دور الممثلة ياسمين غيث في مسلسل "رحيم" بشخصية "أمينة" ومقتلها منذ الحلقة التاسعة من العمل، لكن ما تزال أصداء نجاحها متواصلة من خلال تفاعل الجمهور مع دورها عبر حسابات السوشيال ميديا.

ياسمين غيث ترد على الاساءة لشكلها

وفي مقابل نجاح دورها، برز من ينتقد شكل ياسمين غيث في المسلسل، وتحديدا "حواجبها" التي اضطرت لاستخدام المكياج لها لرسمها وإبرازها، فوجهت لها احدى المتابعات تعليقاً جارحاً انتقدت فيه حواجبها قائلة لها :"حواجبك وحشة اوي بصراحة" لترد الفنانة بشكل صادم عليها  "معلش، وقعت من الكيماوي، يا رب ميحصلكيش كدة لانه مش بمزاجي".

رد ياسمين غيث أحرج كل المتابعين الذين وجهوا انتقادات لحواجبها بدون معرفتهم بأنها خاضت سابقا فترة صراع قاسي مع مرض السرطان وخضعت للعلاج الكيماوي الذي أفقدها شعر رأسها وحواجبها.

ياسمين غيث تتألق في مسلسل "رحيم"

واستطاعت ياسمين ان تلفت الأنظار الى أدائها بالحلقات التسع الاولى من مسلسل "رحيم" مع النجم ياسر جلال وذلك بعدما كانت برزت كممثلة في اولى أدوارها من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" مع ياسمين صبري، وجسدت حينها بالفعل مريضة سرطان بالتزامن مع فترة مرضها التي كانت تخضع فيها للعلاج، من ثم أعلنت قبل نحو سنة عن شفائها.

مسلسل رحيم تتمحور أحداثه حول رجل أعمال مصري (رحيم) يخرج من سجنه لاستعادة هيبته ونفوذه، حيث كان يعمل في تهريب الممنوعات والأموال والسلاح والآثار، ويُلقى القبض عليه لفترة كبيرة، في إطار تشويقي مليء بالمطاردات والمعارك.

يشارك في بطولة مسلسل "رحيم":  ياسر جلال، ونور اللبنانية، بعد غيابها سنوات عن الدراما، حسن حسني، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، إيهاب فهمي، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة «فنون مصر» للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.