في الأسبوع الثالث.. دفعة جديدة من أخطاء مسلسلات رمضان 2018

أخطاء مسلسلات رمضان 2018 توالت مع عرض حلقات جديدة في الأسبوع الثالث من رمضان والتي تضمنت دفعة جديدة من الهفوات الاخراجية المضحكة أثارت سخرية الجمهور وانتقاداتهم السلبية عبر حسابات السوشيال ميديا.

تعرفوا معنا على دفعة جديدة من أخطاء مسلسلات رمضان 2018 في الاسبوع الثالث والتي أثارت سخرية الجمهور:

خطأ في مسلسل "الهيبة العودة"

مسلسل "الهيبة العودة" لم يسلم من خطأ إخراجي جديد له في الحلقات الماضية. وضمن إحدى مشاهد العمل الذي من المفروض انه تم في نفس الدقيقة الزمنية، نرى "سمية السعيد" (نيكول سابا) وهي جالسة على سريرها في الغرفة ويظهر خلفها على الحائط لوحة  فنية كبيرة، وفي نفس اللقطة وعندما تهم نيكول سابا بالنهوض من سريرها تتغيّر اللوحة لتصبح لوحتين صغيرتين!.

خطأ في مسلسل الهيبة العودة

خطأ في مسلسل "طريق"

مسلسل "طريق" تضمن خطأ فاضحاً ومضحكاً في نفس الوقت. ففي أحد مشاهد اجتماع العائلة على مائدة الطعام، تسأل الممثلة وفاء موصللي زوجها في المسلسل الممثّل أليكو داوود عما إذا كان يرغب بإضافة الأرز إلى طبق طعامه، فيجيبها "نعم"، فتقوم وفاء بسكب السلطة له بدلاً من الأرز، ويكملوا تناول طعامهم!!.

هذا الخطأ بين الأرز والسلطة، أثار موجة من السخرية بين جمهور السوشيال ميديا.

خطأ في مسلسل "ضد مجهول"

في مسلسل "ضد مجهول"، تظهر بطلة العمل غادة عبد الرزاق في أحد اللقطات وهي تقوم بنزع فردة كف عن يديها كي ترد على هاتفها وتكون حينها جالسة على الأرض، وبعد مضي ثوان معدودة تقرّر الوقوف كي تتحدّث مع المتّصل بشكل منفعل، فتفاجئنا بظهور الكفّ مرة أخرى في يدها!.

خطأ في مسلسل ضد مجهول

خطأ في مسلسل "أيوب"

أما في الحلقات الماضية لمسلسل "ايوب"  للنجم مصطفى شعبان، فيظهر الممثل محمد لطفي  والذي يؤدّي دور "حسن الوحش" وهو شخص ميسور الحال لكنه يجهل القراءة بأنه بات بقدرة قادر يستطيع القراءة بعدما ترك له "أيوب" رسالة ورقية على الباب!!.

خطأ في مسلسل ايوب

خطأ في مسلسل "تانغو"

في مسلسل "تانغو"، رصد حساب "شرطة المشاهير" عبر انستغرام خطأ إخراجيا يتعلق بقوانين استلام الدعوات القضائية من المحكمة. ويظهر الممثل باسم مغنية في احد المشاهد وهو يستلم دعوى من النيابة العامة من احد العساكر، ويطلب منه العسكري التوقيع على احدى الاوراق التي بحوزته لتأكيد وإثبات أمر استلامه الدعوى، لكن باسم يمضى الورقة ولا يعيدها مرة أخرى للعسكري!! وهو بالطبع خطأ فادح لم ينتبه اليه مخرج العمل.