الحلقة 18 من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018

الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني 2018 تطلب فيها منى (روزينا لاذقاني) من صديقها المحامي مجدي، الإسراع بزواجهما بعد علمها بتصالح خطيبها السابق وابن عمها شاهين مع شقيقها "جبل"، فترغب بالانتقام من شاهين الذي تخلى عنها قبل سنتين.

وداع مؤثر لـ شاهين ومنى 

شاهين (عبدو شاهين) يقرر لقاء منى واستعادة علاقتهما السابقة، فيتوجه الى الجامعة التي تدرس فيها ويتفاجئ بمشاهدتها جالسة مع رجل غريب في بهو الجامعة ، فيسألها عنه، فتكذب عليه وتقول بأنه خطيبها، ما يصيبه بالصدمة، ويطلب منها ان تسامحه وطي صفحة الماضي إلا انها ترفض بعد معاتبة طويلة بينهما لا يتمالك فيها الاثنان دموعهما، لينتهي مشهدهما بالبكاء ايضا والوداع بعدما تؤكد منى له بأنها لم تعد تحبه.

ابو سلمى يتلقى ردا قاسيا من ام جبل

أبو سلمى يلتقي "الست ناهد" ليشكو لها تصرفات ابنها "جبل" واقتحامه لمنزله بالأسلحة، ويطلب منها أن تقف الى جانبه، فتؤكد له بأن "جبل" يعرف جيدا كيفية التصرف، وتلومه بشدة على محاربة عائلتها بعد عشرة العمر التي كانت تربطه بزوجها سلطان، كما تلومه على تجارته التي تشمل تهريب السلاح، فيتحجج بأنه مجبور على ذلك والا كان مصيره كمصير زوجها.

 

A post shared by maisa (@39maisa_) on

منى تطلب دعم شقيقها جبل للزواج من المحامي مجدي، الا انه يحثها على التفكير مجددا باسترجاع علاقتها مع شاهين لكنها ترفض بتاتا، كذلك تتدخل سمية السعيد (نيكول سابا) وتطلب من زوجها جبل مساندة شقيقته لأنها تعيش حالة نفسية صعبة.

ناظم يبدأ بالاستعداد للترشح للانتخابات ويطلب من معاونه توقيف اعمالهم التجارية الى حين هدوء الأمور في قرية الهيبة، وتنتهي الحلقة بإيلاء الست ناهد قرار زواج منى من المحامي مجدي لإبنها جبل ليفعل ما يراه الصواب بعدما يؤرقها التفكير بالموضوع ولا تود في نفس الوقت أن تخسر ابنتها.