بالفيديو: زفاف النجوم في مسلسلات رمضان..هل حمادة هلال أكثرهم رومانسية؟

مسلسلات رمضان 2018 شهدت في النصف الأول منها العديد من حفلات زفاف النجوم التي أثارت ضجة بين نشطاء السوشيال ميديا ولفتت انظار المشاهدين جراء ما تضمنته من لقطات مميزة ولحظات استثنائية لثنائيات النجوم الذين جمعتهم قصص حب ضمن أحداث العمل، وآخرهم حفل زفاف حمادة هلال على ايمان العاصي في مسلسل "قانون عمر" الذي تمّيز بطابع رومانسي حالم، وعرس عابد فهد على نادين نجيم في مسلسل "طريق".

شاهدوا بالفيديو أجمل لقطات الزفاف التي جمعت ثنائيات النجوم في مسلسلات رمضان 2018:

زفاف حمادة هلال وايمان العاصي

خطف الممثل المصري حمادة هلال "عمر" الأنظار في حلقة يوم امس "الثامنة عشرة" من مسلسل "قانون عمر" برومانسيته الرقيقة في حفل زفافه على ايمان العاصي "مريم" بعدما أهدى عروسته أغنية ورقصا على أنغامها، وبدا أنه الممثل الأكثر رومانسية بالنسبة لحفلات الزفاف الصاخبه لزملائه في مسلسلات رمضان المعروضة بالموسم الحالي.

زفاف عابد فهد ونادين نجيم

النجم عابد فهد تصدر حديث رواد السوشيال ميديا بحفل زفافه على الممثلة نادين نجيم "أميرة" الحلقة 16 من مسلسل "طريق" بعدما أشعل المناسبة برقصه المميز وحركاته الطريفة فكان العريس الأكثر مرحاً وطرافة في حفل زفافه، حتى سمي عرسه بـ "عرس الموسم" في رمضان 2018.

زفاف تيم حسن وفاليري ابي شقرا

ونافس عابد فهد في خطف الانظار، النجم تيم حسن (بشخصية جبل) في حفل زفافه على الممثلة فاليري ابي شقرا "مريم" في أولى حلقات مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني، حيث أدى رقصة الدبكة مع فرقة زفته وهو يحمل الرشاش ويتمايل به على وقع الموسيقى.

 

A post shared by Alaa (@alaa.96m) on

الا ان المناسبة انتهت بحدث مأساوي بسبب تعرض والد "جبل" للقنص بالرصاص في اجمل لحظات حياته، فيما تغادر العروس مع والدها حفل الزفاف وهي مكسورة الخاطر.

زفاف ميريهان حسين ومصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان (بشخصية أيوب) احتفل بزفافه ايضا على الفنانة ميريهان "رغد" ضمن احداث مسلسل "أيوب"، الا ان زفافهما لم يثر ضجة كبيرة باستثناء ظهور ميريهان حسين بالحجاب وهي مرتدية الفستان الأبيض.

زفاف ميريهان حسين

زفاف محمد رمضان على درة التونسية

مسلسل "نسر الصعيد" شهد كذلك حفل زفاف النجم محمد رمضان بشخصية "زين القناوي" من الفنانة التونسية درة في أحداث الحلقة السادسة من العمل، وأحيا حفل زفافهما المطرب الشعبي أحمد شيبة حيث طغى الحفل الأجواء الصعيدية وسط أهل وأقارب "زين القناوي".