صورة: محمد رمضان متهم بالإساءة إلى زملاءه الفنانين وهكذا رد على دعوات مقاطعته

لا يتوقف الفنان محمد رمضان عن إثارة الجدل بسبب تصريحاته وانشطته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى مع عرض مسلسله "نسر الصعيد" وتحقيقه نجاحاً طيباً على مستوى المشاهدة، إلا انه شغل الجمهور مؤخراً بسبب حديثه عن المنافسة مع زملاءه والذي سبب له هجوماً كبيراً.

محمد رمضان يرد على مهاجميه  بجملة أخرى مثيرة للجدل.. هل قصد الاساءة؟

بدأت أزمة محمد رمضان مع زملاءه والجمهور بعد نشره مقطعاً من أغنية جديدة بصوته يحتفل بها بتفوقه في موسم رمضان بعنوان "رقم واحد" ولكن ما أثار الغضب هو تعليقه على المقطع بجملة "ولا عزاء للأغبياء"، والتي اعتبرها البعض اهانة لزملاءه في موسم رمضان وتقليلاً منهم بالإضافة الى دليلاً على غرور محمد رمضان.

وبدأ الفنان أحمد السعدني الهجوم على محمد رمضان بتغريدة ابدى فيها غضبه من هذه الجملة التي اعتبرها إهانة واضحة لزملاء محمد رمضان قبل ان يحذفها سريعاً، ولكن الشاعر أمير طعيمة أحيا الهجوم مجدداً على رمضان في مواقع التواصل بتدوينة هاجمه فيها وطلب من زملاءه الفنانين مقاطعة محمد رمضان وعدم العمل معه بسبب هذه الواقعة.

واستمر الهجوم على محمد رمضان من قبل الجمهور بعد تدوينة أمير طعيمة، خاصة لنشره صوراً جديدة لسياراته الفارهة والتي تثير الجدل دائماً، ولكن محمد رمضان لم يتراجع عن تصريحاته ونشر صورة أخرى للرد على مهاجميه قائلاً:" من أفضل صفات الأسود انها لا تنشغل برأي الحمير فيها"، وهي الجملة التي اعتبرت إساءة جديدة لزملاء محمد رمضان الغاضبين منه.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ويأتي ذلك في الوقت الذي يلقى فيه محمد رمضان منافسة قوية من عدة أعمال في رمضان على نسب المشاهدة وعلى رأسها مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة و مسلسل "رحيم" لياسر جلال، ويسعى رمضان لحسم المنافسة لصالحه في نهاية موسم رمضان قبل ان يطرح أعماله الجديدة وأولها فيلم "الكنز 2" و "الديزل" وأغنيته الجديدة.