رقصة عابد فهد في زفافه على نادين نسيب نجيم حديث الجمهور..بالفيديو

زفاف نادين نسيب نجيم وعابد فهد في مسلسل "طريق" مشهد انتظره الكثيريون من متابعي العمل الذي بات مشوقا بعدما تقدمت الحلقات، فعرس جابر سلطان وأميرة أبو مصلح أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الحقيقة وعلى الشاشة أيضا.

زفاف أمير وجابر في "طريق"

وظهر عابد فهد بأداء متقن جدا طوال الحلقات لدور جابر سلطان الرجل الثري الذي لا يقرأ ولا يكتب ولديه أسلوب خاص جدا في الكلام وفي التعامل حتى أنه جذب المحامية اللبقة الجميلة أميرة أبو مصلح، وانسحب الأداء اللافت كذلك على مشهد الزفاف الذي تميز فيه عابد فهد كثيرا بحركاته المرحة والشعبية والتي أداها بتمكن.

رقصة عابد فهد حديث الجمهور

ورغم جمال نادين نسيب نجيم وأناقة فستانها وتسريحة شعرها ومكياجها، ولكن عابد فهد كان هو نجم هذا المشهد عن جدارة، وخطف الأنظار بطريقته وخفته، وخصوصا حينما رقص وهو شبه جالس على الأرض، وأيضا حينما تمايل على العروس بعدما حمله أصدقاءه على أكتفاهم.

 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

مشهد عرس نادين نسيب نجيم وعابد فهد تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وإشادات متواصلة كذلك.

مسلسل "طريق" من إخراج رشا هشام شربتجي، وكان العمل قد تعرض لانتقادات قوية في بداية الحلقات بسبب بطء سير الأحداث، ولكن مؤخرا تسارعت الوتيرة وعلى ما يبدو أن هناك مفاجآت غير سارة كثيرة بانتظار جابر سلطان.. فماذا ستفعل أميرة أبو مصلح؟!