الحلقة 16 من مسلسل "مع حصة قلم"

تم عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة السادسة عشر

أظهرت أحداث الحلقة السادسة عشر من المسلسل ، كيف تعيش حصة في غفلة ! فهي مطمع لكل من حولها و لكن طيبة قلبها تمنعها من رؤية النوايا الحقيقية للآخرين.

لا زالت حصة تعتمد على الورقة و القلم بكل تفاصيل حياتها اليومية ، و أصبح بيتها مطمعا لكل من حولها فلقد جاء أولادها الثلاثة مشاري و مبارك و تاليا للاقامة معها ، بينما لا زال فارس و زوجته وبناته يقيمون معها ، و كذلك ابنتها كوثر التي تخطط لاحضار زوجها للاقامة معها أيضا ، بالاضافة إلى نورة التي استقرت في البيت و لا تفكر في مغادرته مطلقا.    

و من جانب أخر لازالت نورة تخطط لشيء خفي و غير واضح فلقد أخذت حصة إلى البنك ، و لا يعلم أحد سر هذا المشوار و ما حدث فيه ، و لا زالت ملاحقتها لفارس لرغبتها بالزواج منه مستمرة على الرغم من تحسن علاقتها مع زوجته سميرة ، و يبدو أن تاليا ستواجه ضغطا أخر غير ضغط والدها و رغبته في تزويجها من صديقه ، فها هو أخوها الأكبر فارس يخطط لزواجها من جاره المعجب بتاليا و الذي اتفق معه على اعطاءه مبلغ 10 آلاف دينار إن تم الزواج ، بينما تاليا تميل إلى الزواج من صديق شقيقها علي الذي خطبها من شقيقها مشاري بعد أن ساعدهم و وقف بجانبهم عندما تركوا منزل والدهم ، و لكنه يواجه رفض والدته لهذا الزواج.