نجمات تعرضن للتعنيف من أزواجهن وريم البارودي تؤكد أن أحمد سعد ضربها مرارا!

كل يوم تضاف فنانة جديدة إلى قائمة الفنانات المعنفات من قبل أزواجهن، حيث أن كثير منهن لا يكشفن عن تعرضهن إلى مثل تلك الأمور إلا بعد انتهاء القصة من الأساس.

ريم البارودي:أحمد سعد كان يضربني

وأحدثهن ريم البارودي التي كشفت مؤخرا عند حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" أن ظوجها السابق الفنان أحمد سعد كان يضربها مرارا ضربا مبرحا، دون أن تكشف السبب، وصدمت ريم البارودي الجمهور بحقيقة ما تعرضت له حينما تزوجت أحمد سعد حيث استمرت الزيجة أسابيع قليلة وعلى ما يبدو أنها انتهت بسبب ضربه المتواصل لها.

الفنانة الكويتية آمنة الكندري كانت قد كشفت كذلك عن تعرضها للضرب على يد زوجها، ونشرت فيديو استنجدت فيه، وظهرت عليها أثار التعنيف واضحة جدا.

نجمات ينفصلن عن أزواجهن بسبب التعنيف

كما قالت علا غانم أن أحد أزواجها كان يضربها بعنف، حيث كانت تتألم بشدة من كثرة ضربه العنيف لها أمام ابنتيها، فكان للأمر شق نفسي وأخر معنوي وتعرضت للأذى كثيرا قبل أن تحصل على الطلاق.

شيرين عبد الوهاب أيضا اعترفت أن زوجها الأول الملحن مدحت خميس ضربها كثيرا، لدرجة أنها كانت تختبئ منه في دولاب الملابس، وكان يثار غاضبا كثيرا جدا، الأمر الذي جعلها تجهض طفلها منه لأنها رفضت العيش معه تماما بسبب تصرفاته، ونفس الأمر بالنسبة لإيمان العاصي التي تعرضت لتجربة مؤلمة من زوجها ووالد ابنتها بعد أن حبسها وضربها، وكذلك الفنانة أميرة نايف تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها، وتخلصت منه بعد استدعاء الشرطة.

ميساء مغربي ونجوى كرم

ومثلها النجمة ميساء مغربي التي قالت أنها تطلقت من زوجها الأول بسبب عنفه الشديد، واعترفت بأنه كان يضربها.

كما نالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صفعة على وجهها من زوجها السابق المنتج يوسف حرب، وذلك بعد ما رفعت صوتها عليه.