فيديو: أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب في مجموعة انسان.. تكشف أسرارها الأخيرة للمرة الأولى

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في لقاء خاص بحلقة الليلة من برنامج مجموعة إنسان على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني، والذي استطاع نزع العديد من الاعترافات والكواليس الجديدة من شيرين عبد الوهاب حول أزماتها وأسرارها الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب تغني لحسام حبيب في كواليس مجموعة انسان

وتحدثت شيرين عبد الوهاب في البداية عن زواجها من الفنان حسام حبيب وقالت إنها لم تكن تتوقع ان تتحول علاقتها بحسام إلى علاقة زواج، وانها حتى الآن تسأله عن حقيقة انها تزوجته، بعد علاقة زمالة استمرة لأكثر من 13 عاما وعلاقة صداقة قوية لمدة 5 سنوات، وأشارت إلى انه وقف بجانبها في وقت تخلى عنها الكثيرون.

وانتقلت شيرين عبد الوهاب إلى الحديث عن والدها الراحل وتذكرت طفولته ونشأتها في منطقة القاهرة القديمة وقالت انها تفتخر بأصولها الشعبية وتزور مسقط رأسها كثيراً لتذكر أيام طفولتها وزيارة أهلها وجيرانها وكانت آخر زيارة بعد وفاة والدها.

وقالت شيرين عبد الوهاب إنها كانت على علاقة صداقة قوية بعمرو دياب قبل ان صدرت منه بعض التعليقات السلبية عنها منذ فيديو كليب "على بالي"، وتكرر الامر مرات أخرى إلى ان حاولت الرد عليه بنفس طريقته قبل ان يسرب لها الفيديو الذي ردت عليه به في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وهو ما أحزنها كثيراً بعد الأزمة التي أحدثها الفيديو.

وهاجمت شيرين عبد الوهاب مدير أعمالها السابق ياسر خليل، وقالت إنه من سرب لها فيديو أزمة البلهارسيا، وانه تسبب في إغضابها يوم الحلفة التي سرب منها الفيديو، وأضافت انه كان يحصل على أجراً أكبر مما كان يعمل به، وطلبت عدم وضع صورته على الشاشة أثناء الحديث عنه ورفضت استكمال الحديث عنه واعطاءه أكبر من حجمه.

وأكدت شيرين عبد الوهاب ان أزمة البلهارسيا وسخريتها من أغنية "مشربتش من نيلها" كانت مزحة منها ولكن أعداؤها تربصوا بها ووصفت الأزمة بالمرتبة والمعدة مسبقاً، وأكدت انها لن تغني أغنية "مشربتش من نيلها" مرة أخرى.

وانتقلت شيرين عبد الوهاب إلى الحديث عن خلافها مع عمرو مصطفى بعد هذه الازمة وقالت انها قبلت اعتذاره وعادت للعمل معه في البومها الجديد وفي أغنية عن أحمد زكي طرحت في رمضان، ووصفته بالشخص الطيب الذي لا يسيطر على لسانه مثلها لذلك سامحته.

ورفضت شيرين عبد الوهاب اتهامها بالتقصير في حق نداء شرارة نجمة برنامج ذا فويس وقالت إنها أكثر شخص قدم دعماً لنداء شرارة وأسرتها سواء فنياً أو نفسياً، وأكبر دليل على ذلك هو فوزها بلقب ذا فويس عن فريقها رغم انها محجبة.

وكشفت شيرين في لقاءها ببرنامج مجموعة انسان عن أغنيتين جديدتين من الألبوم القادم لأول مرة، وتحدثت عن أعمالها الجديدة وحضر بجانبها زوجها حسام حبيب في الكواليس، واحتفل فريق البرنامج بعيد ميلاده بعد انتهاء الحلقة.