فيديو: شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس خلافها مع نداء شرارة ومصالحتها مع عمرو مصطفى!

كشفت شيرين عبد الوهاب خلال لقاءها مع الاعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة انسان" على قناة mbc عن عدة أمور تخص علاقتها بزملاءها الفنانين وخلافاتها معهم في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم نداء شرارة والملحن عمرو مصطفى.

شيرين عبد الوهاب تتصالح مع عمرومصطفى بسبب أحمد زكي

وقالت شيرين عبد الوهاب ان الملحن عمرو مصطفى قدم اعتذاراً لها بعد زواجها من حسام حبيب ولعب الأخير دوراً في المصالحة، واجتمعا للمرة الأولى منذ الخلافات الكبيرة بينهما في أغنية عن الفنان أحمد زكي لصالح إحدى الحملات الاعلانية الخاصة بمستشفى لعلاج سرطان الأطفال.

وأضافت شيرين ان عمرو مصطفى مثلها لا يتحكم في لسانه مما يتسبب له بأزمات مثلها أيضاً، واشادت بألحانه وموهبته وكشفت عن مفاجأة كبيرة بعودته للعمل معها في ألبومها الجديد الذي أصر على التواجد به رغم انها انتهت من تسجيل أغانيه بالكامل إلا ان حسام حبيب وهي اتفقا على إضافة أغاني من ألحان عمرو مصطفى.

أما عن خلافها مع المطربة نداء شرارة، بعد فوزها بلقب برنامج ذا فويس واتهامها شيرين بالتخلي عنها، قالت شيرين أنها دعمت نداء كثيراً وهي أكثر الداعمين لها فنيا ونفسيا وقدمت دعماً لأسرتها أيضاً، ولكنها قوجئت بعتاب كبير من نداء بسبب حفل كان من المفترض ان يجمعهما في بعلبك ولكن لم يتم بسبب ابتعادها عن الهاتف بدون قصد.

وقالت ان اكبر دليل على دعمها لنداء شرارة انها ساعدتها للفوز باللقب وهي محجبة وهي سابقة تحدث للمرة الأولى لذلك فهي ترفض أي سؤال حول تخليها عن نداء شرارة لانها أكثر من دعمها.