الحلقة 13 من مسلسل أبو عمر المصري

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الثالثة عشر عشر من مسلسل أبو عمر المصري الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، والذي يعرض على قناة on e.


 وبدأت الحلقة علي تعرض عمر نجل فخر الدين لضربة شمس قوية تسببت في مرضه خلال رحلة العودة من أرض الجماعة الإرهابية التي حرره منها، والتي تطاردهم طوال رحلة عودته للقاهرة في صحراء قاحلة.
أما شيرين فقد تحولت شخصيتها، وشهدت تغير كلي بعد أن خانت زوجها أدهم الرجل الدبلوماسي في السفارة البلجيكية، والذي حاول أن يغير من معاملة شيرين له طوال الفترة الماضية ولكنه فشل، بسبب إحساسها بالذنب من فعلتها وندمها؛ إلي أن طلبت منه الطلاق، ليبلغها برفضه لطلاقها.

وخلال محاولتها مع أدهم من أجل طلاقها اكتشفت شيرين حملها سفاحًا من فخر الدين، بعد العلاقة الأثمه التي حدثت بينهم، لتقوم بطرد فخر من الفندق الذي اتخذته مقر إقامة لها بعد أن تركت منزلها لتهدأ، ليعود أليها مرة أخري ولكن لإيجاد حل لهذه المشكلة الكبيرة.


بعدها ذهبت شيرين لزوجها أدهم مرة أخري لتطلب الطلاق؛ ومع إصراره على رفض الطلاق أعترفت له بأنها حامل من شخص أخر ليقوم بضربها وطردها خارج المنزل ويبلغها بأنه لن يطلقها ولكن سيجعلها تنجب ويقتل هذا الطفل أمام أعينها هي ووالده.

وتدورقصة مسلسل "أبو عمر المصري" حول محامياً مثالياً يؤمن بوجوب تحقيق العدالة، ومستعداً للتضحية بوقته وجهده من أجل ما يؤمن به، قوم فخر بتأسيس "رابطة" مع أصدقائه المحامين الشباب من أجل الحصول على حقوق المهمشين، وتتطور الأحداث ككرة الثلج، فيجد فخر نفسه مضطراً للهروب من وطنه، وكلما استقر في مكان يحدث ما يضطره للهرب لمكان آخر، فيظل يهرب من بلد إلى آخر متورطاً في مشاكل لا حصر لها تجعله في خطر دائم. 

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

لمشاهدة الحلقة الحادية عشر من مسلسل أبو عمر المصري أضغط هنا