تامر حسني يؤدي مناسك العمرة مع بسمة بوسيل ..بالصور

أدى النجم المصري تامر حسني مع زوجته مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل مناسك العمرة في مكة المكرمة بالسعودية ضمن اجواء شهر رمضان الكريم.

 بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة

وشاركت بسمة بوسيل متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصورة لها وهي تتواجد بجوار الكعبة الشريفة مرتدية العباءة السوداء والحجاب ومتخلية عن المكياج  واكتفت بالتعليق على الصورة بدعاء ديني، قائلة: ""لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، آيِبُونَ تَائِبُون عَابِدُونَ سَاجِدُون".

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

من جهته، نشر احد اصدقاء تامر حسني صورة للنجم برفقته من داخل الحرم المكي اثناء تأديته العمرة في السعودية، وبدا الفنان المصري وهو يرتدي ملابس الاحرام البيضاء وارتسمت على ملامحه السعادة.

تامر حسني يدعو لجمهوره

ووجه تامر حسني رسالة لجمهوره عبر الفيسبوك تضمنت دعائه لهم وجاء فيها : "أنا الحمد لله لسه مخلص العُمره ويعلم ربنا دعيت لكم قد ايه كلكم ربنا ينجحكم في حياتكم و يحفظكم وينور طريقكم وتوصلوا لكل احلامكم وتعيشوا طول حياتكم مفرحين الوالدين وربنا يشفي كل مريض قولوا آمين، ويسعد كل قلب حزين ويفرجها عليكم وعلينا ويرزقكم من اوسع واجمل ابوابه ويشيل اي ألم في قلب كل حد فيكم ويرحم موتانا وينصركم وينصرنا على شر الدنيا وتنجحوا في دراستكم وحياتكم رغم اي ظروف ويلهمكم ربنا بالقرارات الصح والعاقله يارب اللهم تقبل".

جمهور الثنائي باركوا لهما خطوة تأدية العمرة ودعوا الله بأن يتقبل منهما عملهما في شهر رمضان الكريم.