الحلقة 13 من مسلسل طايع

شهدت أحداث الثالث عشر من مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو يوسف، ويعرض عبر شبكة قنوات cbc مفارقات جديدة ساعدت في عودة ثقة عصمت شاكر في الريس حربي مرة اخري.

وبدأت الحلقة على زيارة عصمت شاكر للمقبرة التي أكتشفها طايع، وأذهلت الأثار الملكية الموجودة بالمقبرة مهرب الأثار عصمت شاكر الذي طلب من الريس حربي أن يتم أخراج المقبرة بالكامل خلال أسبوع واحد حتي لا تعلم الشرطة بمكانها.

مسلسل طايع

كما قرر الريس حربي أن يجعل طايع يخبر الضابط سراج بمكان المقبرة ولكن بعد ان يتم تقليد الأثار الموجوده بها علي يد جابر أبو عسران، المتخصص في تقليد الأثار وجعلها مثل الأصلية تمامًا؛ كما حدث نزاع بينه وبين طايع بسبب رؤيته مع مُهجة خطيبته يوم زفاف شقيقة طايع علي ضاحي نجل الريس حربي، والذي جعله يفكر فى خيانة طايع له مع زوجته وهو لا يعلم بأن مُهجة متزوجه من طايع فى السر وبدون علم أهلها، وهو ما أخبره به طايع.

كما كشف ضاحي لشقيقة طايع "زُهرة" عن حبه لها وأنه كان يفكر بها دائما، حتي أنه دفع كل ما يملك لشقيقه من أجل أن يتزوج منها، كما تركها ليلة زفافها لتنام بغرفتها بمفردها حتي لا تشعر بأنها مجبره على فعل أي شيئ دون رضاها.

مسلسل طايع

وانتهت الحلقة على هجوم مهاجمة الضابط سراج وقوة من التدخل السريع للمقبرة المقلدة وبعد أن هدد طايع المهندسة أمينة بكشف سر تقليد المقبرة للضابط حتي لا تتعرض أسرته للضرر.

تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي "طايع" خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل" و "صبا مبارك" و "سيد رجب" و "سهير المرشدى" و "محمد على" و "هند عبد الحليم" و "مها نصار" و "محمود البزاوى" و من تأليف "محمد دياب" وإخراج "عمرو سلامة" ومن إنتاج "رامى إمام" و"هشام تحسين".

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل طايع عبر اليوتيوب