الحلقة 12 من مسلسل أرض النفاق

محمد هنيدي يواصل تقديم كوميديا راقية في الحلقة 12 من مسلسل أرض النفاق، محمد هنيدي وحبة المروءة في الحلقة 12 من مسلسل أرض النفاق.

محمد هنيدي وحبة المروءة

مسعود بعد اخذ حبة المروءة بعد دخوله لمكتبه بالحي وجد عامل غلبان فقام مسعود بمساعدته في دهان المكتب وأحضر له الفطار وهنا دخل عليهم رئيس الحي فعنف مسعود واعطاه اجازة، بعدها ظهر مسعود في البيت ومعه هذا العامل وزوجته واولاده الاربعة وبعدها طلب من زوجته ان تحضر لهما العشاء ولكن قالت له لن افعل ذلك اذهب واحضر لهم كشري .

محمد هنيدي يواصل تقديم كوميديا راقية

طلب زكريا يد الراقصة سماح التي تسكن في نفس البيت مع مسعود ووافقت ، بعدها ظهر مسعود في مكتب الاستاذة افتخار ولكن مع حبة المروءة عندما دخل قال لها ان رائحة المعطر جميلة ولكن هي كانت ترش من البرفان الخاص بها وهنا تغير وجه افتخار وقالت له هلي تتذكر هذا الورد وهو نفس الورد الذي اهداها اياه مسعود فقال لها هل فسد لا يمكن لانه ورد صناعي هنا غضبت افتخار اكثر وبعدها اعطاها اوراق مهمة لتراخيص يريد التوقيع عليها.

مسعود الشهم

جلس زكريا مع مسعود واخبره انه سيتزوج سلوي وانهم سيقيمون الفرح في الشارع ولكن مسعود اصر علي ان يكون الفرح في منزله ولكن زكريا كان خائف من زوجة مسعود ولكن مسعود اصر وبعدها طلب زكريا ذهب جميلة للحفاظ على شكله الاجتماعي وسيعيده مرة أخرى وبالفعل هذا ما حدث قدم مسعود الذهب الخاص بزوجته لزكريا وسلوى واقام الفرح في منزله.. شاهد الحلقة

مسعود كما لم تهر من قبل