محمد رمضان نسر الصعيد يستعرض بسيارته ويوجه رسالة لمنافسيه

محمد رمضان نجم مسلسل نسر الصعيد يستمر في الإستعراض وكانت هذه المرة بسيارته حيث نشر فيديو في حسابه على الانستجرام موجها فيه رساله لمنافسيه .

 نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram وهو داخل سيارته الجديدة، حيث يظهر وهو يقوم بفتح غطاء السقف الخاص بالسيارة.



محمد رمضان علق على الفيديو قائلاً: " الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد وإعلان اتصالات وتصدرهم رقم واحد في رمضان على يوتيوب وفيس بوك ( كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على اليوتيوب " .

تدور أحداث مسلسل نسر الصعيد حول (زين) ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع (هتلر الذى يقوم بأداء الشخصية النجم القدير سيد رجب) ، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها 

يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.