الحلقة 11 من مسلسل هارون الرشيد 2018

الحلقة الحادية عشرة من مسلسل هارون الرشيد 2018 تمحورت حول تحقيق الرشيد بواقعة كيفية وصول احدى جواري الغناء الى مجلسه ودس السم في كوب الذي تناوله نديمة جعفر البرمكي، وبدأت الشكوك تراود هارون بأنه هو المقصود من محاولة القتل.

المؤمرات تطوق قصر هارون الرشيد

يأمر الرشيد حراسه بالتفتيش عن هذه الجارية لمعرفة الحقيقة بعدما علم بأن جعفر من أحضرها، كذلك يحاول رجال يحيى البرمكي ايجادها بعد هروبها من القصر، فيتمكن حراس يحيى من القبض عليها متخفية بين الأحراش المجاورة للقصر ويقتلونها لإخفاء السر معها وكي لا تفضح فعل البرامكة.

وبعد العثور على جثة الجارية مرمية في النهر، تزداد شكوك الخليفة بشأن المؤامرة ضده من داخل القصر، فينتظر إفاقة جعفر البرمكي من غيبوبته لمعرفة سر هذه الجارية، فيما يكشف يحيى البرمكي لابنه الفضل عن شعوره بأن مؤمراتهم ستنفضح.

أحداث مسلسل هارون الرشيد تدور حول الصراع على السلطة الذي عاشه هارون في القصر والدسائس التي يتعرض لها، وهو من بطولة: قصي خولي، وديما حايك، وعبدالمحسن النمر، وحبيب غلوم، وياسر المصري، وكاريس بشار، وسمر سامي، وديما بياعة، وديما الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وإسماعيل مداح، وماهر مزوق وغيرهم، والعمل من إخراج عبد الباري أبو الخير، ومن سيناريو وحوار عثمان جحا.