الحلقة 11 من مسلسل نسر الصعيد

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل نسر الصعيد ، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان ودرة و وفاء عامر وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو

 

وبدأت أحداث الحلقة علي لقاء بين زين و هتلر ونجله مسعد، والذي تشير التحريات المبدئية بأن القتيلة مريم كانت تعمل خادمه بمنزلهم ومن الممكن أن تكون قد حملت سفاحَا من مسعد، ليخبر "هتلر" "زين" بأنه لا يستطيع أي ضابط شرطة الاقتراب من منزله ليرد عليه زين أنه يوجد ضابط أسمه زين صالح القناوي.

 

أما عن منصور أبن عم زين فقد تم استدعاءه من قائد كتيبته في الجيش، للعودة مرة أخري لمساندة القوات المقاتلة بسيناء، وعلى الفور لبي النداء وقطع أجازته، وأثناء تواجده وجد حريق بمنزل أحدي الأهالي ليقوم بإنقاذ والد العائلة المشتعل منزلهم من موت محقق.

 مسلسل نسر الصعيد

أما هتلر فقد أكتشف بأنه زوجته "دينا" قد ذهبت إلي طبيب لتطلب منه أدويه تسرع في حملها من هتلر علي الرغم من المشاكل والصراعات الموجودة في المنزل بين هتلر و أبنه وزوجته الأولي.

 مسلسل نسر الصعيد

كما شهدت نهاية الحلقة تشابك بالأيدي بين زين أوحد أمناء الشرطة الذين يقومون بإزالة الباعة الجائلين من الشارع، بعد أن تطاول عليه أمين الشرطة. 

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان وسيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

لمشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل نسر الصعيد .. اضغط هنا