الحلقة 10 من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018

الحلقة العاشرة من مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني 2018 ينطلق بها "جبل"(تيم حسن) باستعادة حياته الطبيعية بعد خروجه من السجن، ويشعر بالأسى لحال شقيقه "صخر" الذي بات حبيس غرفته منذ ذلك الوقت، فيوجه عتبا له على عدم تحمله مسؤولية العائلة في غيابه ويحثه للوقوف الى جانبه وترك حياة الإدمان التي يعيشها.

جبل يستقبل المهنئين بسلامته

 "ابو سلمى" يزور "جبل" لتهنئته على خروجه بالسلامة من السجن ويعتذر له عن أعمال البلطجة التي قام بها رجاله في عرس ابن "ابو احمد السعيد"، ويحاول إظهار حسن نواياه ومد يد التعاون له، فيرفض "جبل" ذلك ويطلب منه بأن يحل كل منهما مشاكله بنفسه حيث يعلم "جبل" بتورط الأخير في أعمال "البلطجة" بالقرية والأعمال غير المشروعة.

 

A post shared by Taim Hasan (@ruby_taim) on

"منى" شقيقة جبل تحاول التقرب من "سمية السعيد" ودفعها للخروج من حالتها النفسية والتأقلم مع ظروف العائلة الجديدة وتخبرها عن صفات ايجابية بـ "جبل" علّها تفتح معه صفحة جديدة، لكن سمية ترفض الأمر وتؤكد لها بأنها لن تستطيع نسيان من قتل والدها.

"جبل" يعاتب ويلوم زعامات الهيبة أثناء زيارتهم له لتهنئته، على عدم وضع حد لأعمال الشغب التي يقوم بها مجموعة من البلطجة حيث يجبرونهم على دفع "الخوة" بالقوة، فيخبرونه بأنه لم يكن في يدهم حيلة، وبعد مغادرة الرجال، ثم يختلي بـ "أبو نضال" عم سمية الذي يعتذر منه على تصرفاتها جراء قرارها بمغادرة منزله، ويطلب منه تفهم حالة الصدمة التي ما تزال تعيشها.

تنتهي الحلقة بزيارة "ابو عيسى" لـ جبل، وهو صديق قديم لوالده، فيؤكد له جبل بأنه سيبدأ بالبحث عمن تسبب في دخوله الى السجن كل تلك المدة.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغطوا على الرابط.