الحلقة 10 من مسلسل أبو عمر المصري

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، والذى يعرض على قناة on e.

وبدأت الحلقة بلقاء فخر الدين بـ شيرين حبيبتة السابقة، بفرنسا بكلية الحقوق، بعد أن هرب من القاهرة خوفًا من بطش سمير العبد منه، وبعد قتله لأبن خالته "عيسي"، بعدها دب الخوف في قلب حبيبته المغربية التي تعرف عليها أثناء دراسته بفرنسا وتدعي "كنزه"؛ بعد لقاءه الأول بشيرين، حيث سرح فخر لفترة طويلة النظر إليها.

كما ألقت الشرطة القبض علي فخر، أبان تفجير بشارع الشانزلزيه، حيث شنت الشرطة هجمة شرسة على العرب الموجودين بفرنسا ورحلت منهم عدد كبير، ولولا تدخل زوج شيرين الذي يعمل بالسفارة المصرية بباريس لكان مصير فخر من مصيرهم.

بعدها أعترف فخر لـ كنزه عن العلاقة التي كانت تربطه بشيرين قبل أن يأتي إلي باريس، لتخبره أنها عرفت منذ اللقاء الأول بينهم.

وانتهت أحدث الحلقة على ذهاب شيرين لفخر بمنزله وهي حزينة.

وتدور قصة مسلسل "أبو عمر المصري" حول محامياً مثالياً يؤمن بوجوب تحقيق العدالة، ومستعداً للتضحية بوقته وجهده من أجل ما يؤمن به. يقوم فخر بتأسيس "رابطة" مع أصدقائه المحامين الشباب من أجل الحصول على حقوق المهمشين، وتتطور الأحداث ككرة الثلج، فيجد فخر نفسه مضطراً للهروب من وطنه، وكلما استقر في مكان يحدث ما يضطره للهرب لمكان آخر، فيظل يهرب من بلد إلى آخر متورطاً في مشاكل لا حصر لها تجعله في خطر دائم.

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

لمشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل أبو عمر المصري أضغط هنا