"ليالي أوجيني"..الحصان الرابح في سباق المسلسلات الرومانسية لرمضان 2018

حلقات مسلسل "ليالي أوجيني" تحظى بمتابعة كبيرة، حيث يعتبر هو العمل الرومانسي الأبرز في موسم رمضان 2018، وتدور قصته في فترة الأربعينيات من القرن الماضي في مدينة بورسعيد المصرية، فيما التيمة نسها مأخوذة عن مسلسل أسباني.

تفاصيل مسلسل "ليالي أوجيني"

العمل يخرجه هاني خليفة وسيناريو وحوار إنجي القاسم، وسماء عبد الخالق، وإنتاج شركة بي لينك، وقد اعتقد البعض أن أجواءه تشبه مسلسل "جراند أوتيل" الذي حقق نجاحا مبهرا قبل سنوات، ولكن بتتابع الحلقات تبين أن العمل مغاير تماما.

وتبدو مشاهد البطلين كاريمان والدكتور فريد "أمينة خليل و ظافر العابدين" مفعمة بالرومانسية، والتميز، برغم أن أحد منهما لم يبح للآخر حتى الآن بحقيقة مشاعره، ولكن اللفتات والإيماءت وذكاء الحبكة يجعل منها مشاهد في غاية الجمال.

قصة حب فريد وكاريمان في "ليالي أوجيني"

فالدكتور فريد متزوج ويربي طفلة زوجته التي هي بالأساس كانت أرملة شقيقه، ولكنه لا يشعر بالمحبة تجاه الزوجة التي تؤدي دورها اللبنانية "كارمن بصيص"، فيما كاريمان متهمة بقتل زوجها الذي كان يضربها وحرمها من طفلتها الوحيدة، وهي تبدو منكسرة وبحاجة للعطف والرعاية، وتضطر للعمل كنادلة بمطعم وتتعرف مبكرا على فريد، وتبدو الفروق الطبقية والمجتمعية هنا واضحة وتشكل عائقا كبيرا.

كما أن قصص الحب الثانوية أيضا تحظي بنفس الاهتمام، وأبرزها قصة حب صوفيا الإيطالية وعزيز"إنجي المقدم ومراد مكرم"، حيث تشكل والدة عزيز عائقا كبيرا أمام إتمام الزيجة لكراهيتها لصوفيا كما أن عزيز نفسه يبدو ضعيف الشخصية ومترددا فيخسر حبه الوحيد.

هناك قصص أخرى رومانسية تم نسج تفاصيلها بدقة، ودون افتعال، وأيضا مع مراعاة ظروف الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث، مما جعل "ليالي أوجيني" على رأس تفضيلات جمهور الدراما الرومانسية في موسم رمضان 2018.