هل سرقت غادة عبد الرازق مشهد غسل جثمان ابنتها من مسلسل تركي؟ ..بالفيديو

مشهد غسل النجمة غادة عبد الرازق لجثمان ابنتها في مسلسل "ضد مجهول" والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير في الحلقة الخامسة من العمل، عاد الى الواجهة في الساعات الماضية بعد اتهامات باستنساخ المشهد وسرقته من أحد المسلسلات التركية المشهورة.

غادة عبد الرازق متهمة بالسرقة

وتداول نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو لمشهد من المسلسل التركي "شكر" الشهير في تركيا يظهر فيه بطل العمل وهو يقوم بغسل جثمان ابنه، وقارنه الجمهور بمشهد النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسل "ضد مجهول" معتبرين بأنه مقتبس عنه .

 

A post shared by Yehia Gan Official (@yehia_gan) on

وانقسم الجمهور بين من برر الأمر بتوارد الأفكار معتبرين ان طريقة غسل جثمان الميت هي طريقة واحدة ومتداولة عند الجميع، فيما انتقد آخرون المشهد واتهموا غادة عبد الرازق بسرقة نفس فكرة العمل التركي.

واستطاعت الحلقتين الرابعة والخامسة من مسلسل "ضد مجهول" انتشال العمل من جموده وروتينه ورفع عدد مشاهداته بشكل كبير بعدما تضمنتا تطورا دراميا فارقا بمشهد الاعتداء على ريم ابنة ندى "غادة عبد الرازق"، ثم غسل النجمة المصرية لجثمان "ريم" وتحضيرها للدفن، وما تضمنته اللقطات من أداء مؤثر لبطلة العمل.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

مسلسل "ضد مجهول" يشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق: روجينا، حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد ورانيا منصور وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، ويدور في إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير يقلب حياتها رأساً على عقب.