فيديو: ياسر جلال يواجه اتهامات السرقة مجدداً.. هل اقتبس قفزته المثيرة للجدل من هذا الفيلم؟

أصبح الفنان ياسر جلال من أكثر نجوم دراما رمضان 2018 إثارة للجدل وشغلاً للجمهور في مسلسله "رحيم"، بداية من الإطلالة الجديدة والغريبة التي يظهر بها إلى مشاهد الأكشن بالمسلسل وإلى النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل حتى الآن.. ورغم ذلك يواجه جلال اتهامات متعددة بسرقة بعض المشاهد في مسلسله الجديد.

ياسر جلال متهم بسرقة هذه المشاهد المثيرة للجدل في مسلسله "رحيم"

وحظي مشهد قفز ياسر جلال من مبنى إلى مبني في إحدى المطاردات بمسلسل رحيم باهتمام كبير من قبل الجمهور، بسبب طريقة التنفيذ التي أثارت سخرية البعض وشكك الآخرين في حقيقة المشهد، قبل ان ينشر صناع المسلسل كواليس تصوير المشهد بأكثر من زاوية والذي أوضح خطورته على حياة ياسر جلال.

ولكن المشهد الذي نفذه ياسر جلال بنفسه في المسلسل يشبه إلى حد كبير مشهد شهير في فيلم " the bourne ultimatum" للنجم العالمي مات ديمون، والتي صورت بالمغرب، وهو ما جعل البعض يسخر من طريقة تصوير ياسر جلال للمشهد بجودة أقل من مشهد الفيلم.

ولم يكن ذلك المشهد الاتهام الأول لياسر جلال بالاقتباس، وشهدت الحلقة الأولى عرض مشهد جمعه بوالده حسن حسني وهو يساعده في الاستحمام بعد خروجه من السجن، ولاقى المشهد أيضاً اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور، قبل ان يشبهه البعض بمشهد من فيلم " A Separation" للمخرج الإيراني أصغر فارهادي.

ويلقى مسلسل "رحيم" لياسر جلال بمتابعة كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى بسبب مشاهد الأكشن والتشويق بالمسلسل، بجانب انطلاقه ياسر جلال القوية في الدراما منذ العام الماضي ببطولة مسلسل "ظل الرئيس" ومنافسته القوية العام الحالي بمسلسل "رحيم".