فيديو: تامر حسني يعوض غيابه عن رمضان بأغنية جديدة تلقى الإعجاب

في الساعات الأخيرة تصدر إسم الفنان تامر حسني قوائم الأكثر تداولاً على مواقع التواصل، بعد مفاجأته في رمضان بطرح أغنية جديدة بعنوان "الموضوع فيك" لصالح حملة إعلانية خاصة بمستشفى لعلاج سرطان الأطفال.

تامر حسني يخطف الأنظار في رمضان بأغنية "الموضوع فيك"

وحقق تامر حسني مفاجأة غير متوقعة في الأيام الاولى لشهر رمضان، بسبب نجاح أغنيته "الموضوع فيك" وتحقيقها أكثر من مليون مشاهدة في يوم واحد من طرحها، بالإضافة إلى التفاعل الكبير الذي لاقاه على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، متفوقاً على معظم نجوم إعلانات رمضان.

وأبدى قطاع كبير من الجمهور إعجابهم بفكرة الأغنية والكليب الذي اخرجه هادي الباجوري، خاصة الجانب الإنساني في الأغنية والتي تشجع على التبرع لصالح مستشفى علاج سرطان الاطفال، وكذلك لزيارة الأطفال المرضى والتخفيف عنهم كما جسده تامر حسني في الكليب بطريقة كوميدية وإنسانية.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وياتي نجاح تامر حسني بالأغنية في رمضان مفاجأة غير متوقعة بسبب تواجد عدد كبير من النجوم في الحملات الإعلانية، بجانب غياب تامر حسني عن طرح الأغاني الجديدة أو الأعمال الدرامية في رمضان منذ مسلسل "فرق توقيت"، وهو ما يجعله يعوض غيابه هذا الموسم بكليب "الموضوع فيك".

وعلى الجانب الآخر، ينتظر تامر حسني موسم عيد الفطر من أجل المنافسة في الموسم السينمائي بفيلمه "البدلة" مع الفنان أكرم حسني، بالإضافة إلى استعداده لعدة حفلات خارجية ولطرح ألبومه الجديد في موسم الصيف.