الحلقة 5 من مسلسل إختفاء

أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "إختفاء" بطولة الفنانة نيللي كريم، حيث شهدت الحلقة أسترجاع سليمان لقائه الأول مع نسيمة وزوجها نادر، حيث لاحظ أن نسيمة متحفظة في التعامل مع الغرباء أكثر من زوجها، بينما تشعر نسيمة بذكاء سليمان ومراقبته لها ولكنها لم تجد دليل على ذلك.

بينما يستعد الزوجين "نادر ونسيمة" للاحتفال بعيد ميلاد نسيمة وقام نادر بدعوة سليمان على الحفل، وقام سليمان بتصوير منزل نسيمة بدون علمها أثناء الأحتفال، وتمكن سليمان من الدخول الغرفة الخاصة بـ نادر وزوجتة ويقوم بتصوير تفاصيل الغرفة، وتوضح الأحداث الحقد من جانب أصدقاء نسيمة على زوجها نادر.

وشهدت الحلقة كتابه سليمان وصيته حيث يؤكد للمحامي الخاصة به عن عدم وجود أي أسم شخص قريب له يكتب في الوصية، حيث يعرض المحامي بأن يتزوج سليمان مرة أخرى ليستطيع أن ينجب طفل يرث ثروته بعد وفاته، ورفض

سليمان الأمر بشدة مؤكدا على وفائه لزوجته.

بينما تعود الأحداث إلى "سلمى" زوجة هشام حيث تستمر في البحث عن سلافة الزوجة الثانية لهشام، وتحاول معرفة تفاصيل حياة عن سليمان عبد الجواد.

المسلسل بطولة نيللي كريم ومحمد ممدوح وبسمة وهشام سليم وسيف هنو وإسماعيل شرف ومحمد علاء ورانيا منصور وأحمد صبري غباشي، ومن تأليف أيمن مدحت  وﺇﺧﺮاﺝ أحمد مدحت.