الحلقة 5 من مسلسل " مع حصة قلم "

تم عرض الحلقة الخامسة من مسلسل مع حصة قلم ، الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة حياة الفهد ، و يشاركها البطولة فيه كل من: باسم عبدالأمير، مشاري البلام، إلهام علي، نور الغندور، عبدالله الطليحي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، عبير أحمد، زهرة الخرجي، ياسة، محمد جابر، نواف نجم، شهد الكندري، رتاج العلي ، و غيرهم.

أحداث الحلقة الخامسة

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " مع حصة قلم " ، ضياع حصة في السوق ، و صفقة بيع ابنتها " تاليا "، و طمع كل من حولها بها.

بدأت أحداث الحلقة الخامسة بضياع حصة و اكتشاف خروجها من المنزل دون أن يعلم أحد أين ذهبت ؟ بينما هي ذهبت لشراء حقيبة لأجل ابنتها " إلهام " التي ستقيم مع أمها في المنزل خلال فترة نفاسها ، و لكن من المؤسف أن حصة فقدت التركيز و هي في السوق ، و كان من المؤلم أن تتصل الشرطة بولدها " فارس " حتى يأتي و يستلمها من قسم الشرطة لاتهامها بمحاولة خطف فتاة صغيرة تهيأ لحصة حينها بأنها ابنتها الصغرى " تاليا "التي حرمت منها منذ سنوات!

ومن جانب أخر يستعد زوج حصة السابق " أبو مشاري " لتزويج ابنتها " تاليا " التي تقوم بدورها الممثلة " نور الغندور "، و في الحقيقة هو ليس زواج و لكن " صفقة بيع " ان صح التعبير ، فالزوج رجل عجوز ولكنه غني و سيدفع ثمنها مبلغا طائلا!

و تضمنت أحداث الحلقة الخامسة طمع كل من حولها بها ، فتارة طمع زوجة ابنها " فارس " و رغبتها الذهاب للاقامة معها في نفس المنزل للاستفادة منها ، و تارة زوج ابنتها " الهام " البخيل الذي لا يهدأ و هو يتساءل بشكل دائم عن ممتلكاتها و أموالها ، و يبدو أن الشخصية المجهولة " نورة " أيضا تخطط لخداع و استغلال " حصة " و الاستحواذ على الأموال و الممتلكات التي لديها.