بالفيديو: أقوى مشاهد الأكشن والعنف في أولى حلقات مسلسلات رمضان 2018

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2018 الكثير من مشاهد العنف والقتل والأكشن التي شكّل البعض منها حدثاً رئيسيا استندت عليه قصص الأعمال وبينها حادث السير الذي تعرضت له "أميرة" (النجمة يسرا) مع ابنها في "لدينا أقوال أخرى"، وجريمة قتل والد "جبل شيخ الجبل" (تيم حسن) ومشاهد المطارادت والأكشن في كل من "رحيم" و"نسر الصعيد" و"أبو عمر المصري" وصولا الى مسلسل "مليكة" الذي تضمن في حلقته الـ3 تحذيرات من مشاهد العنف فيه.

حادث سيارة في "لدينا أقوال أخرى"

حادث سير يقلب حياة "أميرة" التي تجسد دورها الفنانة يسرا في مسلسل "لدينا اقوال اخرى"  حيث تفقد ابنها "علي" بهذا الحادث المروع  ضمن أحداث الحلقة الثالثة، وبدا المشهد مؤثرا وبدقة عالية.

أمير كرارة يلقن سجينا درساً في "كلبش 2"

النجم المصري أمير كرارة يقدم للعام الثاني على التوالي شخصية "سليم الأنصاري" في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، وقد تخللت الحلقات الاولى من العمل العديد من مشاهد الأكشن والمعارك وبينها مشهد عراك أمير كرارة مع احد المساجين.

قتل وعنف في "الهيبة العودة"

 مشاهد العنف والقتل واطلاق الرصاص حضرت بقوة في أولى حلقات مسلسل "الهيبة العودة" الجزء الثاني، وكان من أبرزها مقتل زعيم العشيرة "سلطان شيخ الجبل" بالرصاص غدرا، ثم مشهد يوم امس أثناء الأخذ بالثأر من "سليمان السعيد" ومقتله بالفأس على يد "عادل شيخ الجبل" الذي يظهر ملطخاً بالدماء كالمجرمين المحترفين.

 

A post shared by ولاء (@walaa_taim) on

أكشن مع احمد السقا وياسر جلال

مسلسل "رحيم" ارتكز في الكثير من أحداثه على مشاهد الأكشن والمطارادت، لكن أقواها كانت يوم أمس في الحلقة الخامسة منه عندما حل احمد السقا ضيفا على العمل الذي يلعب بطولته ياسر جلال، ونال هذا المشهد انتشارا واسعا بين جمهور النجمين.

نادين نجيم تصد محاولة تحرش بها في "طريق"

ورغم طابع الرومانسية الذي تتسم به قصة مسلسل "طريق" للنجمة نادين نجيم والنجم عابد فهد، فإن برومو أحداث الحلقة الخامسة منه يتخلله مشهد تعرض البطلة "أميرة" لمحاولة تحرش في أول يوم عمل لها بمكتب محاماة فتحاول الدفاع عن نفسها.

 

A post shared by αуα Iraq  ⒩⒩⒩ (@au.r7) on

حادث سير مروع في "تانغو"

مسلسل "تانغو" تضمن في حلقته الاولى عنصر التشويق والأكشن جراء حادث سير مروع يقع ضحيته النجم السوري باسل خياط والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، ليكشف هذا الحادث الكثير من الخفايا والأسرار الغامضة.

 

A post shared by lebanese channels (@lebanese_tv) on

تحذيرات من العنف في "مليكا"

الحلقة الثالثة من مسلسل "مليكا" تضمنت تحذيرا لكل كبار السن ومرضى القلب والأعصاب من متابعة المسلسل لاحتوائها على انفعالات حادة ولقطات عنف بعدما أظهرت احدى اللقطات لحظة انفجار قنبلة في حفل الزفاف الذي كانت "مليكة" (دينا الشربيني) تحضره، ويقع العديد من الضحايا ثم تصاب "مليكا" بتشوه في وجهها فتتلقى العلاج في فرنسا وتضطر الى وضع الضمادات عليه.