صور..ياسمين صبري تستجم في روسيا بعد أزمة مقلب رامز جلال

حلقة ياسمين صبري في برنامج "رامز تحت الصفر" تصدرت موقع تويتر فور عرضها أول أيام رمضان، حيث تم تصوير المقلب في روسيا، واللافت أن الممثلة المثيرة للجدل نشرت قبل ساعات قليلة عدة صور لها من العاصمة الروسية.

ياسمين صبري في روسيا

ظهرت ياسمين صبري وهي تستجم في العاصمة الروسية موسكو مع إحدى صديقاتها، دون أن توضح ظروف التقاط الصورة، وهل هي صورة منذ عدة أشهر وقت تصوير حلقتها مع رامز جلال هناك، خصوصا وأنها ظهرت فيها بملابس شتوية ثقيلة جدا وكان واضحا أنها تعاني من البرد القارس، أم أن الصورة جديثة.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ولم تعلق ياسمين صبري على صورها في روسيا، واكتفت بذكر المكان فقط، ولكن تعليقات الجمهور تكفلت باستكمال ابداء الأراء في ظهورها الأول بمقالب الفنان رامز جلال، حيث استنكر بعضهم الطريقة التي تحدث رامز جلال بها عنها، خصوصا ألفاظه الجريئة في وصف جمالها حيث أثار هذا الأمر جدلا واسعا، وآخرون ذهبوا إلى كون البرنامج مفبرك والمقلب غير حقيقي ورد فعل النجوم به مجرد تمثيل.

ياسمين صبري نجمة إعلانات في رمضان 2018

يذكر أن ياسمين صبري تغيب عن سباق مسلسلات رمضان 2018  بعد استبعادها من مسلسل "ليالي أوجيني"، حيث قدمت أمينة خليل دور البطولة بدلا منها، فيما تحضر في سباق الإعلانات من خلال مشاركتها في إعلان إحدى شباكات التليفون المحمول.