هؤلاء الأكثر تعرضاً للانتقادات والسخرية في الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان

تعرض عدد من النجوم والفنانين لهجوم وانتقادات في بداية موسم رمضان وأصبحوا في مواجهة السخرية والهجوم بعد عرض الحلقات الأولى للمسلسلات لعدة أسباب منها ضعف اداؤهم التمثيلي والاخطاء الاخراجية وغيرها.

علي ربيع ورامز جلال الاكثر تعرضاً للانتقادات.. وهؤلاء يتعرضون للسخرية

وكالعادة تصدر الفنان رامز جلال قائمة الأكثر جدلاص وتعرضاً للانتقادات بسبب برنامج مقالبه الجديد "رامز تحت الصفر"، وذلك بسبب سخريته اللاذعة من زملاءه وكذلك بسبب المقالب الصعبة التي ينفذها بالبرنامج والتي يعترض عليها قطاع من الجمهور كل عام، بالإضافة إلى السخرية من تقليده لهيئة مدرب منتخب مصر "كوبر" والتي اعتبرها البعض غير مقنعة للضيوف وضحايا المقلب.

وتعرض الفنان علي ربيع لانتقادات لاذعة أيضاً فور عرض أولى حلقات مسلسله "سك على اخواتك"، بسبب مستوى الكوميديا الضعيف الذي يقدمه في المسلسل بالإضافة إلى تكراره لجمله الكوميدية وإيفيهاته من مسرح مصر إلى المسلسل، وهو ما جعل البعض يتهمه بالتكرار والاستسهال وعدم تقديم كوميديا جديدة.

أما هاني سلامة فتعرض لانتقادات من نوع آخر بسبب مشاهد الأكشن غير المقنعة في مسلسله "فوق السحاب"، خاصة في الحلقة الأولى التي يقرر فيها الهرب من السجن في روسيا وينجح في فعل ذلك بسهولة رغم الحراسة المشددة ورغم إطلاق الرصاص عليه بكثافة ورغم ذلك لم يصبه شيء.

وتعرض هيفاء وهبي ودينا الشربيني لانتقادات وسخرية أيضاً في بداية حلقات مسلسليهما "لعنة كارما" و "مليكة" بسبب عدم وجود أحداث مشوقة في الحلقات الأولى وكذلك بسبب أداء هيفاء وهبي التمثيلي والذي وصفه البعض بالضعيف، وبالإضافة إلى كتابة إسم دينا الشربيني بأكثر من طريقة على تتر مسلسلها وهو ما جعل البعض يتهمها بالغرور والاستهانة بالمشاهدين.

وأخيراً، تعرض نجوم إعلانات رمضان إلى هجوم أيضاً خاصة الفنانة درة ومحمد منير وإيمي سمير غانم وحسن الرداد بسبب انتشارهم الكثيف في إعلانات رمضان وظهورهم في المسلسلات أيضاً، بالإضافة إلى تقديم محمد منير حملات إعلانية لشركات متنافسة في نفس الوقت.