الحلقة 3 من مسلسل أبو عمر المصري


أنتهت منذ قليل أحداث الحلقة الثالثة من أحداث مسلسل أبو عمر المصري الذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، وبدأ عز رحلة البحث عن رجل الأعمال "سمير العبد" الذي يجسد شخصيته النجم فتحي عبد الوهاب، ومن أين حصل على هذه الأموال، أثناء جلوسة مع صديقة ناصر الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام.

وروي ناصر قصة حصول  سمير العبد على الأمول مؤكدًا على أنه كان يعمل لدي شخص خليجى يدعى عدنان، ولكنه أختفي وكتب لسمير العبد كل أستثمارته فى مصر وأختفي، بسبب أنه كان لدية فيديوهات مخله لرجل الأعمال.

بعدها قابل حبيبته شيرين التي تجسد شخصيتها "أروي جودة" لتحثه على الفوز بقضية سمير العبد حتي يكسب ثقة والدها في مكتب المحاماه، ثم جمع فخر بثلاث مشاهد الحلقة مع سمير العبد لتناقشوا حول أخر المستجدات في القضية، ولكنه وجده فى إنتظاره وفوجئ بأنه يعيش وحيدًا بصحبة 2 من الجاردات فقط.

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.