نجوم يتابعون هذه المسلسلات في رمضان 2018

رغم عدم امتلاك البعض منهم الوقت الكافي لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 بسبب ضغوطات أعمالهم، إلا ان العديد من الفنانين كشفوا عن متابعتهم لبعض أعمال زملائهم في هذا الشهر الكريم، ومنهم من أشاد ايضا بإنطلاقة الحلقات الاولى من الأعمال المعروضة حاليا.

محمد إمام يتابع مسلسل "كلبش 2"

نبدأ مع الفنان محمد عادل إمام الذي أكد متابعته  لمسلسل "كلبش٢" لزميله النجم أمير كرارة، ونشر صورة تجمعه بالفنان محمود البزاوي أحد أبطال المسلسل، وأرفقها بتعليق: "‏بتفرج على ‫كلبش ٢ مع صلاح الطوخي نفسة تحية مني لكل صناع المسلسل و خصوصًا ‫باشا مصرأخويا أمير كرارة ".

مسلسل "كلبش٢" بطولة أمير كرارة، محمد لطفى ومحمد دياب ومن إخراج بيتر ميمى وإنتاج تامر مرسي وتأليف باهر دويدار.

نادين نجيم ومسلسل "كلبش"

تنضم ايضا النجمة اللبنانية نادين نجيم لجمهور مسلسل "كلبش" حيث أكدت لأحد متابعينها عبر تويتر بانها  بانها شاهدت الحلقة الأولى من الجزء الثاني للمسلسل الذي يلعل بطولته أمير كرارة، وأعجبتها كثيرا، ووصفت المسلسل بأنه حلو.

زينة ستشاهد مسلسلين

الممثلة المصرية زينة التي تطل حاليا من خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب او التصوير"،قالت  بأنها ستحرص على مشاهدة مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيى الفخرانى، ومسلسل "عوالم خفية" للفنان عادل إمام.

بلقيس لا تتابع أي مسلسل

في المقابل، بدا ان النجمة اليمنية بلقيس لم يستطع لغاية اليوم أي مسلسل شد انتباهها وطلبت من الجمهور ارائهم بالمسلسلات وغردت قائلة :" لم يلفت انتباهي شيء من الدراما الخليجية حتى اللحظة.. هل فيه مسلسل شدتكم أحداثه من البداية؟".

 

صفاء سلطان تشاهد "الرحلة"

النجمة صفاء سلطان التي ستشارك في ماراتون رمضان 2018 عبر مسلسلين: الاول "الوهم" والثاني "قسمة ونصيب"، قالت بأنها ستشاهد العديد من  الأعمال لزملائها وأبرزها مسلسل "طريق" و"الرحلة "، اما زميلتها نادين تحسين بيك فستتابع المسلسل الكوميدي "الواق واق".

الفنانة أحلام تتابع مسلسل "طريق"

الفنانة الإماراتية ​أحلام أكدت في وقت سابق أنها تنتظر عرض مسلسل "طريق" للممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ لتتابعه خلال شهر رمضان.

مسلسل "طريق" رواية مقتبسة من "الشريدة"، للكاتب نجيب محفوظ، من بطولة ​عابد فهد​، نادين نسيب نجيم، عبد الهادي صباغ، وفاء موصللي، ختام اللحام، مجدي مشموشي، جنيد زين الدين، زينة مكي، وغيرهم، سيناريو ريم حنا، ومن إخراج رشا شربتجي.

عائشة بن أحمد وجملة مسلسلات

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي ما تزال تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل "نسر الصعيد"،مع النجم محمد رمضان، قالت بأنها سوف تحرص على مشاهدة عدد من المسلسلات بحال كان لديها الوقت الكافي وابرزها "ليالى أوجين"، "بالحجم العائلى"، "أبو عمر المصرى" و"أيوب" ومسلسل "إختفاء".

نوال الزغبي ومسلسل "جوليا"

اما الفنانة نوال الزغبي فقالت بأنها ستتابع مسلسل "جوليا" للنجمة اللبنانية ماغي بوغصن.