فيديو: نجوم الكرة ينافسون الفنانين في إعلانات رمضان.. ودنيا سمير غانم تعوض غيابها!

أصبحت الحملات الإعلانية في رمضان موسماً موازياً للدراما والمسلسلات في رمضان، والتي يسعى النجوم للتواجد بها كل موسم كما في المسلسلات، خاصة للفنانين الغائبين عن المسلسلات والذين يعوضون غيابهم بها خاصة انها تحقق أيضاً نسب مشاهدة وانتشار كبيرة في رمضان.

دنيا سمير غانم تعوض غيابها بالاعلانات.. وليلى علوي ودرة للموسم الثاني

ومن ظواهر الحملات الإعلانية الجديدة في رمضان هي المشاركة المكثفة لدنيا سمير غانم في عدة حملات، أولها لاحدى شركات الاتصالات بجانب عدد من النجوم مثل هند صبري ونيكول سابا وظافر العابدين ومحمد منير، بجانب مشاركتها في حملة إعلانية أخرى مع الفنان ماجد الكدواني والذي لا يتواجد أيضاً في موسم الدراما.

ومن النجوم المشاركين في الحملات الإعلانية درة والتي نظهر في أكثر من إعلان منها حملة لصالح إحدى المؤسسات الخيرية، بجانب إيمي سمير غانم وحسن الرداد وليلى علوي التي تحافظ على تواجدها في الاعلانات للموسم الثاني، بالإضافة إلى محمد فراج واحمد داوود ومحمد حماقي والذي يقدم أغنية خاصة بهذه الحملة.

ومن أبرز لقطات إعلانات موسم رمضان 2018 هو التواجد القوي لنجوم كرة القدم في الإعلانات بسبب تأهل المنتخب المصري لكأس العالم، ومنهم حسام غالي ومعلق الكرة مدحت شلبي بجانب مشاركة ثلاثي منتخب مصر أحمد فتحي وسعد سمير واحمد حجازي في حملة اعلانية مشتركة مع عمرو يوسف وأمير كرارة ودلال عبد العزيز وشيكو وهشام ماجد وعدد من النجوم.