تفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل "لعنة كارما"

عرضت أولى حلقات مسلسل "لعنة كارما"، بالعديد من الأحداث المشوقة تظهر "سلمى المنصوري" التى تجسدها الفنانة هيفاء وهبي، في بداية الحلقة وهي تروي بداية تعرفها «بعمر» والذي يجسده الفنان فارس رحومة.

وتتقابل سلمى مع عمر لأول مرة بأحد المزادات اللوح الفنية بدولة قبرص وتتمكن «سلمى» من الحصول أحد اللوح الفنية ضمن المزاد، ويتساءل الحاضرون عن من هي سلمى المنصوري، لكي يتم التواصل معه لشراء اللوحة منها .

وفي مشهد أخر حاول «عمر» و «منصور» السكرتير الخاص لأحد رجال الأعمال والذي يجسدة الفنان محمد سليمان، من التنافس في إقناع سلمى للحصول على اللوحة بمبلغ أكبر من مبلغ شرائها، وترفض سلمى عرض كلاهما.

ويقوم «عمر» مرة أخرى للرجوع لسلمى للاعتذار لها عن ما حدث، ودعوتها على العشاء معا، وتوافق «سلمى» وتحضرعلى العشاء في المساء موضحة له انها ترغب في إعطاء اللوحة لمن يعرف قيمتها جيدا.

تقدم «سلمى» اللوحة لعمر في منزلة مؤكده أنها ترى أنه الأحق باللوحة بعد أن تعرفت عليه خلال العشاء.

ليعترف لها «عمر» عن أعجبه بها من بداية رؤيتها في المزاد والاتفاق على قضاء وقتا سويا، ليستيقظ عمر من النوم في أحد الأيام لا يجد سلمى في المنزل وتترك له رسالة، تعتذر فيها على أنها تركته وأنها سعيدة بقضاء الوقت معه.

تنتهي الحلقة الأولى بتواجد عمر في الشركة الخاصة بسلمى فيتعرف على سلمى المنصوري الحقيقة.

ويذكر أن مسلسل " لعنة كارما" بطولة  هيفاء وهبى، زكى فطين عبد الوهاب، فارس رحومة، محمد سليمان،  شيرين، نورين كريم، ﺇﺧﺮاﺝ خيرى بشارة، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان.