بالفيديو: ريم نصري تصالح شقيقتها أصالة على قبر والدهما

بعد مصالحتهما الأولية في الفترة الأخيرة، إرتأت الفنانة ريم نصري إكمال إنهاء خصومتها لشقيقتها أصالة نصري من خلال زيارة لها على قبر والدهما وقراءة الفاتحة له نيابة عن شقيقتها.

أصالة تتلقى أجمل هدية من شقيقتها

الفنانة أصالة اعتبرت خطوة شقيقتها بأنها من أجمل الهدايا التي تلقتها في عيد ميلادها، وقامت بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه ريم وهي تزور قبر والدهما الراحل حيث وجهت رسالة لأصالة قالت لها فيها بأنها قرأت الفاتحة لأبيها عنها، واسترجعت معها العبارة التي كانا قد كتباها سويّا على قبر والدهما، كما هنّأتها بحلول شهر رمضان المبارك.

 

ياحبيبة الروح ياأختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق .. وعدنا كما كنّا كيان واحد .. فالغالي الَّذِي زرتيه نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد... وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير .. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه... هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. ياإبنة أبي #أصاله @reemnasriofficial

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وردت اصالة  على فيديو شقيقتها قائلة: "حبيبة الروح ياأختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق .. وعدنا كما كنّا كيان واحد .. فالغالي الَّذِي زرتيه نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد... وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير .. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه... هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. يا إبنة أبي".

ريم نصري تسترد علاقتها بشقيقتها

ثم ردت ريم نصري على رسالة شقيقتها وكتبت: "شو صعب رد على هالحكي الكبير أختي الحبيبة. مرات بحسد الناس العاديين يلي بيتخانقوا وبيتصالحوا ألف مرة وما حدا بيحكي عليهن. تعبت ما عبر عن مشاعري تجاهك مشان ما يجي حدا ويجرحني ويقلي هلأ صرتي تحبيها".

وأضافت ريم : "اتذكري لما حكيتي وقلتي ومرات بيجي عبالي أستعير عبارة كاتبا عمو سواق الشاحنة يلي بيمسك خط اليسار وبيبطل يبعد. كان كاتب: يا ناس يا شر كفاية قرف يا ناس يا شر يلي بتذكروني دائمآ بقصة جحا والحمار. الواحد ما بيخلص معكن. حبيت اترتب يوم عيد ميلاد أختي مع أنو كنت متحسسة يمكن من دوا أو أكلة سمك وطلعت زرت والدي الغالي اللي يا دوب بتذكر ملامحو الطيبة واتعطرت متل لما بترتب وبصلي بأحلى هيئة كرمال أقرأ الفاتحة لروحو وزورو عن بنتو الغالية وأختي الطيبة أصولة. ف يارب يسعدك في أيامك الجاية ويجمعنا مع بعض عن قريب ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنا بحق هي الأيام المباركة. كل سنة وأنتي سالمة وقوية ونحنا سالمين بوجودك".