عمرو سعد يعلن رسميا خروج مسلسل "بركة" من سباق رمضان 2018 ويعد بكشف الأسرار!

رغم أن الحديث عن خروج مسلسل "بركة" من سباق رمضان 2018  بدأ منذ عشرة أيام تقريبا، إلا أن بطله عمرو سعد وعلى ما يبدو كان لديه أملن وبالتالي لم يكشف عن تأجيل عرض العمل إلا في اللحظات الأخيرة.

رسميا..خروج مسلسل "بركة" من سباق رمضان

حيث نشر عمرو سعد رسالة طويلة من خلال حساباته عبر السوشيال ميديا، مبديا فيها أسفه على قرار تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان 2018، ومتحدثا بشكل غامض عن مؤامرة تحاك ضده، ومواجهته لكل من يحاول إيقافه وتعطيل مسيرته الفنية.

عمرو سعد وعد أيضا بأنه سوف يكشف ملابسات الأمر بشكل كامل، خصوصا وأن هناك كثير من الشائعات التي طالت قرار خروج المسلسل بعد أن كانت الاستعدادات مكتملة لعرضه غدا ـ الخميس ـ في موسم شهر رمضان، وتم تسجيل أغنية التيتر الخاصة به منذ فترة أيضا، وشبه سعد ما حدث بأنه مثل من أطلق عليه الرصاص على حين غفلة.

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

رسالة عمرو سعد بعد تأجيل مسلسله

وتابع عمرو سعد :"كان نفسي أكون معاكم في رمضان السنة دي ....بس الظاهر أني اتضرب عليا نار .. بس أنا عاوز اقولكم ان اللي بيعيش في القلوب مايموتش أبدا ...وبركة زي الدهب قيمته فيه وراجع بحجم الحب والثقة والاحترام المتبادل وقريب هاقولكم علي كل التفاصيل علشان الكلام كتير والإشاعات اكتر....وانا عمري ما تاجرت بمعاناة وإلا اتكلمت عن نجاح ولا تباهيت بشهرة لأني مؤمن من اول يوم طلعت علي أفيش اول أفلامي ان بطل الناس واحد منهم ودعيت ساعتها من ربنا أني ما اتغيرش واظن ربنا استجاب علشان أفضل طول عمري شايف بعيونكم وحاسس زيكم ...أنتم تاجي وأهلي وعزوتي وناسي وحمايتي ضد اَي قوة بتفكر توقفني ... الصدق بيوصل والأفضل بيعيش ويستمر ويلاطم الزمن بكل بلاويه ...الحمد لله علي كل شئ والشكر ليكم وكل سنة وأنتم طيبين".

 

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on

وكان من المفترض أن تعرض قناة on e المصرية مسلسل "بركة" ولكن تم الغاء القرار بشكل مفاجئ، وقد سبقه مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي، حيث تعرض للموقف نفسه من نفس القناة.