هكذا تعاني روبي للموسم الثاني من سوء الحظ والخلافات في رمضان.. هل تعوض بالسينما؟ 

تعاني الفنانة روبي من حالة سوء حظ منذ موسمين وأكثر في الدراما، وبعد النجاح الكبير الذي حققته بدورها في مسلسي "سجن النسا" و "بدون ذكر أسماء" في 2013 و 2014، واجهت معظم تجاربها فيما بعد أزمات وخلافات أثرت في تواجدها ونجاحها في مواسم رمضان وآخرها أزمة غياب مسلسلها "اهو ده اللي صار" عن رمضان. 

 

A post shared by Ruby (@therubyegy) on

روبي من حذف مشاهدها وطلاقها في "رمضان كريم" إلى الغياب عن موسم 2018 

واستلهت روبي اولى تجاربها في البطولة المطلقة في الدراما العام الماضي من خلال مسلسل "رمضان كريم"، والذي بدأت تصويره بحماس كبير إلى ان دخلت في أزمات مع المخرج سامح عبد العزيز وانتهت بطلاقهما أثناء تصوير المسلسل، وانسحابها من التصوير بسبب حذف مشاهدها بالعمل بالإضافة إلى تهديدها بتقديم شكوى ضدها لتعطيل العمل. 

وعرض المسلسل في موسم رمضان الماضي ولم يحقق النجاح والانتشار المتوقع منه، وكذلك غابت روبي عن معظم أحداث ومشاهد المسلسل الذي شهد ظهور أكثر من فنان آخر بمشاهد أكثر منها مثل سيد رجب وريهام عبد الغفورونجلاء بدر وغيرهم، ووصل الامر إلى تبرؤ روبي من المسلسل وتجنب الحديث عنه تماماً. 

وبدأت روبي عام 2018 بحماس كبير مرة اخرى بعد الطلاق وبعد التعاقد على مسلسل "اهو ده اللي صار"، والذي كان منذ وقت قليل من المسلسلات المنتظرة في رمضان بسببالأسماء المشاركة به كمحمد فراج وسوسن بدر وأحمد داوود والمخرج حاتم علي، بالإضافة إلى الاجواء التاريخية المميزة للعمل والتي تدور في فترة العشرينيات، وذلك قبل أن يعلن غياب المسلسل عن القنوات المصرية في موسم رمضان. 

وتواجه روبي أزمة جديدة بالمسلسل بسبب عدم عرضه على القنوات المصرية والاكتفاء بقناة osn، وهو ما قد سيؤثر على فرص انتشارها ومشاهدتها في مصر هذا الموسم، ويتبقى لها تجربة جديدة في السينما من خلال فيلم "عيار ناري" مع محمد ممدوح وأحمد الفيشاوي بجانب الجزء الثاني من فيلم "الكنز" والمقرر طرحهما في عيد الفطر.. فهل ستعوض سوء حظها في الدراما بالسينما؟