أصالة تثير الحيرة مجدداً بسخريتها من "ذا فويس".. ما سر غضبها المفاجيء من البرنامج؟ 

أثارت الفنانة أصالة الجدل والحيرة مؤخراً بين متابعيها بسبب عدة تغريدات غامضة نشرتها بالتزامن مع عرض آخر حلقتين من برنامج "ذا فويس" في موسمه الرابع، وأصبح من المواضح ان أصالة لا يعجبها البرنامج ومستواه في موسمه الأخير ولا تستطيع إبداء رأيها بوضوح في نفس الوقت. 

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

أصالة تشيد بإطلالة أحلام وتعود للسخرية من الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"! 

وبدأت علاقة أصالة ببرنامج "ذا فويس" بعد تهنئتها لنوال الكويتية وقت انضمامها للبرنامج وبعدها هنأت صديقتها أحلام على مشاركتها بالبرنامج، واندلع خلاف بينهما إلا انه سرعان ما انتهى، وأثبتت أصالة منذ فترة ان علاقتها بأحلام قوية ولم تتأثر بشيء بعد ان نشرت صورة من إحدى إطلالات أحلام بالبرنامج وأبدت اعجابها الكبير بها وباختياراتها. 

إلا ان إشادات ومباركات أصالة في بداية "ذا فويس" لم تستمر، بعد ان تخصصت الأسبوعين الماضيين في الهجوم على "ذا فويس" بطريقة غير مباشرة، فبعد عرض الحلقة قبل الأخيرة فاجأت الجمهور بتغريدتها الهجومية التي قالت بها:" محتاجين نعلو بالذائقة الفنيّة لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل." 

وعادت أصالة مجدداً وقت عرض الحلقة الأخيرة، ووجهت تلمحيات وتغريدات غامضة تجاه البرنامج أبرزها سخريتها من وجود فرق راقصة في عروض ذا فويس الأخيرة، وعلقت عليها قائلة:" اللوحات الراقصة لحالها شيييي!!!"، لتثير الجدل بين المتابعين والذين انقسموا حول سبب غضب أصالة المفاجيء من "ذا فويس" وعدم رضاها عن مستوى المواهب. 

ورفضت أصالة الرد على استفسارات متابعيها حول سبب تغريداتها الغاضبة الأخيرة والانتقادات غير المباشرة لذا فويس خاصة انها على علاقة قوية بالمدربين وليست على خلاف علني بأحد منهم، وأكتفت بمطالبة الجميع بعدم طلب تفسيرات أو توضيح لما تراه في الفترة الأخيرة!