فيديو: أنغام تشعل منافسة تترات مسلسلات رمضان بغناءها لهذا العمل..وتكشف مفاجأة جديدة 

مفاجآت تترات مسلسلات رمضان لا تنتهي، فبعد الإعلان عن انضمام عدد كبير من المطربين لموسم رمضان مثل إليسا ونانسي عجرم ويارا وفضل شاكر وحسين الجسمي وغيرهم، أعلنت الفنانة أنغام عن انضمامها للمنافسة في اللحظات الأخير بتتر مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير". 

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

أنغام تغني لزينة في رمضان وتعيد كلمات شاعر راحل إلى الحياة 

وفاجأت الفنانة زينة جمهورها بإعلان غناء أنغام لتتر مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير"، والذي سيذاع على قناة "mbc"، نشرت صورة لأنغام على حسابها بانستقرام وعلقت عليها قائلة:"نجمة الغناء الأولى في مصر والوطن العربي، النجمة انغام أحلى صوت وأرق احساس.. انتظروا المفاجأة"، وكشفت زينة في تغريدة لها عن اقتراب طرح الأغنية خلال يومين بعنوان "100 فرصة". 

واعتبر الجمهور غناء أنغام لمسلسل زينة من أكبرمفاجآت الموسم، خاصة بعد الحديث عن وجود خلافات بينهما بسبب أزمة زينة مع أحمد عز، والتي كانت أنغام طرفاً بها بعد كشف زواجها السري السابق من أحمد عز ضمن تفاصيل القضية، وهو ما يعتر تصالح رسمي بينهما وتأكيد على عدم وجود خلافات بغناءها تتر المسلسل. 

وكشفت أنغام عن مفاجأة جديدة لها خلال الساعات الماضية، بعد ان طرحت أغنيتها الجديدة "أيوا حبيت" وهي من كلمات الشاعر الراحل مأمون الشناوي، والتي لم يقدمها أحد من قبل، وهي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتجهز أنغام لمفاجآت جديدة حيث تطرح عدة ادعية دينية في رمضان، بالإضافة إلى طرح ألبومها الجديد باللهجة المصرية في موسم الصيف بعد ألبومها الخليجي الأخير "راح تذكرني".