أزمات مسلسلات رمضان 2018 تتوالى بعد خروج دفعة جديدة من السباق

أزمات مسلسلات رمضان 2018 توالت في الأيام الماضية مع خروج دفعة جديدة منها خارج المنافسة والماراتون لهذا الموسم جراء مشاكل متعددة وبينها الوعكات الصحية التي أصابت بعض الفنانين وأزمات انتاجية وتسويقية وعدم اكتمال تصوير بعض الأعمال وآخرها مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجي، ومسلسل "منطقة محرمة" للنجم المصري خالد النبوي.

تعرفوا معنا على قائمة المسلسلات التي خرجت الى الآن من سباق رمضان 2018:

مسلسل "منطقة محرمة"

سوء الحظ لاحق الفنان خالد النبوي بعدما حسمت الشركة المنتجة لمسلسله "منطقة محرمة" مسألة خروجه من الماراتون في سباق رمضان، وأوضحت الاسباب في بيان جاء فيه :" نظرًا لأن مسلسل بحجم 'منطقة محرمة' كعمل كبير يجب أن يخرج بصورة تليق بصنّاع العمل ككل وتليق بالمشاهد العربي...قرّرت الشركة تأجيل العمل".

مسلسل "لدينا أقوال اخرى"

وتتردد معلومات صحافية عن خروج مسلسل يسرا "لدينا أقوال اخرى" من المنافسة في رمضان 2018 وعدم عرضه على قنوات مصرية فيما ذكر البعض بأن المسلسل سينعرض على قنوات خارج مصر.

 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

 "لدينا أقوال اخرى" من بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب ومحمد الشرنوبي.

مصير مجهول لـ "اهوا ده للي صار"

وما تزال اسهم مسلسل "اهو ده اللى صار" تتجه نحو عدم عرضه في رمضان 2018 بعد تسريبات حول تأجيل العمل بسبب مشاكل في تسويقه.

روبي

المسلسل بطولة كل من: روبي، سوسن بدر، محمود البزاوي، أروى جودة، أحمد داوود، محمد فراج، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم علي.

مسلسل "خط ساخن"

كما تأكد تأكد خروج مسلسل "خط ساخن" من السباق الرمضاني المقبل بعدما أعلنت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن توقف تصوير المسلسل بسبب إصابة النجم نضال الشافعي في الكواليس.

مسلسل "هوا اصفر"

سوء الحظ هذا العام لاحق ايضا سلاف فواخرجي بعدما أعلنت شركة " cut " للإنتاج الفني عن خروج مسلسلها " هوا أصفر " من السباق الرمضاني 2018 وقالت الشركة إنه تم تأجيل عرض العمل إلى ما بعد رمضان المقبل بسبب عدم توفر شرط العرض المناسب بما يليق بالجهود الكبيرة المبذولة في العمل.

مسلسل "الفرصة الاخيرة"

ينضم للقائمة المسلسل الدرامي السوري "فرصة اخيرة" الذي تم تأجيله  بناء على قرار من الشركة المنتجة وليس لاسباب تسويقية وفق توضيح من القائمين على العمل.

مسلسل "سايكو" و"أولاد الشر"

وللعام الثاني على التوالي، يخرج المسلسل الكوميدي "سايكو" من المنافسة وذلك لاسباب تسويقية، وهو من بطولة النجمة السورية أمل عرفة.

ومن ضمن المسلسلات التي أعلن صناعها عن خروجها من سباق رمضان، مسلسل "ارض النفاق" لمحمد هنيدي، والمسلسل السوري "أولاد الشر"، والمسلسل المصري  "أفراح إبليس 2" للفنان جمال سليمان.