أمل بوشوشة تُشعل انستغرام بصورها في كواليس "أبو عمر المصري"

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة أشعلت حماس جمهورها ترقباً لعرض مسلسل "أبو عمر المصري" الذي تشارك فيه مع النجم أحمد عز في مارتوان رمضان 2018 بعدما كشفت عن العديد من الصور لها من كواليس العمل.

دور أمل بوشوشة في "أبو عمر المصري"

وظهرت أمل بوشوشة بعدة إطلالات لها في الكواليس مع ابطال العمل وأثناء تحضيرها لتصوير مشاهدها في العمل الذي انتهى فريقه من تصير حوالي 70% من أحداثه لغاية اليوم.

 

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وتجسد الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل "ابو عمر المصري" دور صحافية تدعى "هند" يكون لها تأثيرا كبيرا على أحداث المسلسل، فيما يلعب أحمد عز دور محامي مصري يدعى "فخر الدين، يؤسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد تنظيم سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها، لكته يتورط لاحقا في احدى التنظيمات الارهابية.

"أبو عمر المصري" قصة ​عز الدين شكري​، تأليف ​مريم نعوم​، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك أحمد عز بطولة المسلسل كل من أحمد العوضي، وأروى جودة، ومحمد جمعة، ومحمود حجازي، وأمل بوشوشة، وصبري فواز، وعارفة عبد الرسول، ومحمد الشرنوبي، ومنذر رياحنة، وفتحي عبد الوهاب، وعباس أبو الحسن، ومحمد علي رزق، ونادية كوندة، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وهشام قدري، ومحمود متولي، وأشرف زكي، وسناء شافع.