شاهدوا طرافة نانسي عجرم في حلقة "كاربول كاريوكي" ...بالفيديو

نانسي عجرم حلّت ضيفة جديدة على برنامج "كاربول كاريوكي" بالنسخة العربية Carpool Karaoke Arabia مع مقدم البرنامج هشام الهويش، وتخلل الحلقة الكثير من المرح والاختبارات التي خضعت لها نانسي والتي عكست عفويتها وخفة دمها، كما غنت العديد من اغنياتها وأغاني بعض الفنانين داخل السيارة.

نانسي عجرم في "كاربول كاريوكي"

وضمن فقرات الحلقة، كشفت نانسي عجرم عن معجب تقدم بطلب الزواج منها قبل زواجها بالطبيب فادي الهاشم بطريقة غريبة حيث انتظرها المعجب في احد الفنادق وبدأ بمعاتبتها عن أمور فعلتها بدون استئذانه.

وخضعت نانسي عجرم للعبة طريفة في الحلقة وتتمثل بالرد ايجابيا أو سلبيا على هشام الهويش من خلال تناول قطع البطيخ، فجاءت اجابتها بـ "نعم" عما اذا كانت تحب الطبخ والاستيقاظ مبكراً؟، ثم سألها هل تحب زوجها فادي الهاشم؟ فقامت بتناول قطعة كبيرة من البطيخ كدليل على محبتها الشديدة لزوجها الا انها أسقطت جزءا منها بدون ارادتها، ليمازحها المذيع قائلاً: "هعتبرها لا"، وهنا ردت سريعاً نانسي عجرم: "بدك تخربلي بيتي".

نانسي عجرم عبّرت عن محبتها الكبيرة  لـدبي مؤكدة بأن هذه المدينة تصيبها بالدهشة والحب في كل زيارة لها حيث تصاب بالإنبهار جراء التجدد الدائم في المدينة.

الحلقة تضمت كذلك العديد من الاختبارات الطريفة لنانسي، ومنها محاولة ان تكون مخرجة أثناء اعداد الطعام، كما تحدثت نانسي عن بناتها وقالت بأن الكبرى تبلغ من العمر 9 سنوات، والصغرى 7 سنوات، وبأنها تقصدت ان تكون اسمائهم بشكل موسيقي.