الفنانة شهيرة تثير الجدل مجددا بظهورها بدون الحجاب ..بالصور

الفنانة المصرية شهيرة فاجأت جمهورها مجددا بالظهور بدون حجاب في احدى المناسبات العامة حيث بدا بأنها تؤكد للجميع بخلعها للحجاب نهائيا بشكل رسمي بعدما كانت نفت في وقت سابق نيتها بالتخلي عنه.

الجمهور مستاء من الفنانة شهيرة

وتناقل الجمهور صورا للفنانة شهيرة، زوجة النجم محمود ياسين، خلال حضورها عرض أزياء لملابس خاصة لشهر رمضان من توقيع المصممة رباب عبدالعاطي، وظهرت مرتدية قبعة وشعرها الاشقر مسدلا منها بشكل واضح، كما كان لافتا ارتداؤها بلوزة سوداء ذات أكمام شفافة.

شهيرة بدون حجاب

صور شهيرة لاقت مجددا استياء كبيرا من جمهورها الذين انتقدوا قرارها بخلع الحجاب بهذا السن بعدما كانت قد ارتدته قبل سنوات ماضية، ودعوها للتراجع عن الأمر.

ابنة رجاء الجداوي برفقة النجمات

وتواجد في عرض الأزياء ايضا عددا من نجمات الفن وبينهن نبيلة عبيد، فيفي عبده، والإعلامية بوسي شلبي، ورجاء الجداوي التي اصطحبت ابنتها المحجبة برفقتها.

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وكانت العديد من النجمات أثرن ضجة في الفترة الأخيرة بعد تخليهن عن الحجاب ومن أبرزهن الفنانة سهير رمزي التي بررت خلعها بالحجاب بأنها من الأساس لم تكن محجبة انما محتشمة، كما ظهرت الفنانة صابرين قبل اشهر بقبعة رأس شفافة لم تغطي كامل شعرها، كذلك بررت نجمة ارب ايدول ايمان الشميطي خلعها للحجاب بأنها كانت ترتدي قبعة كموضة وليس حجاباً.