صور: أنغام ومحمد عبده يكشفان مفاجآت حفلهما بالقاهرة.. وفنان العرب يعلق على مقالب رامز جلال!

عقد الفنان محمد عبده والفنانة أنغام مؤتمراً صحفياً كبيراً اليوم بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل حفلهما الجديد بدار الأوبر المصرية، والذي يجمع فنان العرب بأنغام مجدداً يوم الأربعاء المقبل، ضمن الحفلة السنوية لمحمد عبده بالقاهرة.

انغام ومحمد عبده

أنغام تغني مع محمد عبده ولنجاة في حفل دار الأوبرا

وعبرت أنغام في المؤتمر الصحفي عن سعادتها الكبيرة للغناء مجدداً مع محمد عبده واختيارها للمشاركة في حفله السنوي بدار الاوبرا المصرية، خاصة أنها تعتبر محمد عبده أستاذها وتغني له منذ صغرها مشيرة إلى انها ستستمر في الغناء له طوال حياتها، مؤكدة وجود أغنية جديدة مشتركة تجمعهما خلال هذا الحفل.

وأبدى محمد عبده اعجابه بأنغام وبغناءها باللهجة الخليجية، مشيراً إلى انه يفضل الغناء معها بسبب حبه الكبير لصوتها وطريقتها الكلاسيكية التي تواكب طريقته، ووصفها بخير من يمثل الأغنية المصرية والعربية، وتطرق في المؤتمر إلى مسأله ظهوره في برنامج رامز جلال الجديد، ونفى الامر مازحاً بان من يتفاوض مع رامز جلال مجنون، وأنه يعتكف في شهر رمضان ولا يظهر ببرامج رغم تخوفه من وصول مقلب رامز جلال إلى غرفته.

انغام

وكشفت أنغام عن المفاجآت التي يشهدها الحفل، حيث تؤدي فقرة غنائية بمفردها تقدم فيها أغنية جديدة من ألحان الموسيقار طلال كان من المفترض ان تغنيها الفنانة نجاة، بالإضافة إلى أغنية خليجية جديدة وأغنية مصرية وأخرى مع الفنان محمد عبده، والذي ينتظره جمهوره بالقاهرة في حفله السنوي بدار الأوبرا المصرية.