مشاهير يخوضون أولى تجاربهم الدرامية في مسلسلات رمضان 2018

يستعد العديد من مشاهير الوطن العربي لخوض أولى تجاربهم التمثيلية في مسلسلات رمضان 2018، وهي التجربة الجديدة لهم في مجال الدراما التلفزيونية بعدما عهدهم الجمهور في مجالات أخرى مثل الاعلام او الغناء.

فمن هم أبرز المشاهير الذين يخوضون أولى تجاربهم التمثيلية في مسلسلات رمضان 2018؟

كنزة مرسلي في "تلك الايام"

الفنانة الجزائرية الشابة كنزة مرسلي تستعد لخوض تجربتها الاولى في مجال التمثيل في دراما رمضان 2018  من خلال مشاركتها في بطولة المسلسل الجزائري "تلك الأيام" الذي يتناول قضية الإرهاب بالجزائر في نهاية القرن الماضي.

 

A post shared by Kenza Morsli  (@kenzamorsli) on

كنزة مرسلي اشتهرت سابقا في البرنامج الغنائي ستار أكاديمي  وقدمت بعدها عددا من الأغنيات الشبابية الخاصة بها.

شمس الكويتية  في "عوض ابا عن جد"

الفنانة شمس الكويتية تشارك في رمضان 2018 بأول تجربة درامية كوميدية لها، من خلال مسلسل "عوض أبا عن جد"  وفق ما اكدت زميلتها ريماس منصور في اعلان ترويجي للعمل.

وينتمي المسلسل الى نمط جديد من الفانتازيا الكوميدية التي تمزج بين الطرفة والضحكة القلبية من جهة والزمان والمكان المتخيلين من جهةٍ أخرى، وهو من إخراج أوس الشرقي، وبطولة ريماس منصور واسعد الزهراني وحبيب الحبيب وهيا الشعيبي ووعد، وتأليف خلف الحربي.

ناصيف زيتون في "الهيبة"

النجم السوري ناصيف زيتون الذي غنى شارة الجزء الاول من مسلسل "الهيبة" "مجبور"، سيطل كممثل ضيف شرف في احدى حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة" وفق التسريبات الصحفية، وستكون التجربة الاولى له في عالم التمثيل.

يذكر ان فريق عمل مسلسل "الهيبة العودة" انهى منذ عدة ايام تصوير الجزء الثاني منه، والعمل من كتابة وسيناريو باسم السلكا، وقصة هوزان عكو، و إخراج سامر البرقاوي ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد.

فاليري ابو شقرا في "الهيبة العودة"

وايضاً، سيضم مسلسل "الهيبة العودة" الى أبطاله، وجهاً جديداً في الدراما بعدما اختارت شركة "صبّاح للإعلام" ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا لتشارك في العمل، وتعد التجرية الاولى لفاليري في التمثيل لتكون أحد الوجوه النسائيّة الرئيسيّة المُنضمّين لـ "الهيبة".

شيراز ورولا سعد في رمضان 2018

من عالم الفن الى دراما 2018، تطل كل من الفنانتين اللبنانيتين شيراز ورولا سعد في مسلسلات لبنانية ستعرض في رمضان المقبل، وهي التجربة الاولى لهما في مجال التمثيل.

 

A post shared by Shiraz (@shirazlb) on

وتجسد الفنانة شيراز شخصية "اميرة" في المسلسل اللبناني "موت اميرة" الى جانب النجم مازن معضم، اما الفنانة رولا سعد فتتقاسم البطولة مع الفنان يوري مرقدي في مسلسل "مجنون فيكي" الذي ينتمي للمسلسلات الرومانسية.

إعلاميون في مسلسلات رمضان 2018

كما يشهد هذا العام ظاهرة لافتة تتجسد عبر مشاركة عددا من الاعلاميين لأول مرة كضيوف شرف ضمن الدراما سواء بشخصياتهم الحقيقية كإعلاميين او بأدوار ثانوية كالإعلامية لميس الحديدى التي تظهر مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عوالم خفية"، كما سيطل مقدم برنامج "البلاتوه" أحمد أمين على المشاهدين في بطولة مسلسل "الوصية" مع الفنان أكرم حسني ليكون أول خطوة له في الدراما التليفزيونية بعد ظهوره كضيف شرف في فيلم "الكنز".

مسلسل "الوصية" من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

الإعلامي عمرو الليثي يشارك كذلك في مسلسل "ربع رومي" كضيف شرف لأول مرة في الدراما، ويظهر بشخصيته الحقيقية لتقديم برنامجه "واحد من الناس"، والعمل  من بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، أما الإعلامى الرياضي هانى حتحوت فيظهر هو الآخر في مسلسل الوصية بشخصيته الحقيقية كمذيع للبرامج الرياضية، لتكون الاطلالة الاولى له في الدراما التلفزيونية.