صور: هكذا يعوض هؤلاء النجوم غيابهم عن دراما رمضان.. لطيفة تخوض هذه التجربة لأول مرة!

يتسابق النجوم للظهور في مواسم رمضان وخاصة في المسلسلات التلفزيونية والتي تحظى بنسب مشاهدة كبيرة في ذلك الموسم، لذلك يحرص عدد من النجوم والذين لم يلحقوا العرض الرمضان بتقديم أعمال أخرى في ذلك الموسم وأبرزها الأعمال الإذاعية.

لطيفة مع أحمد عيد للمرة الأولى.. وفيفي عبده ببرنامج تلفزيوني

ويلجأ عدد من النجوم إلى المسلسلات الإذاعية لتعويض غيابهم عن موسم رمضان، خاصة إنها لا تستغرق وقتاً كبيراً في تنفيذها مثل الأعمال التلفزيونية، وعلى رأس الغائبين عن الدراما والحاضرين في الإذاعة الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تقدم مسلسل إذاعي بعنوان "دوخيني يا لمونة" على "راديو النيل" مع كريم محمود عبد العزيز والذي يغيب أيضاً عن الدراما.

وأعلنت كذلك المطربة لطيفة عن خوضها تجربة المسلسلات الإذاعية للمرة الأولى في مسيرتها من خلال مسلسل "رابع جار" مع الفنان أحمد عيد، والذي يغيب عن رمضان منذ فترة طويلة، بجانب غياب لطيفة عن رمضان بعد تقديمها مسلسل "كلمة سر" منذ عامين، وتعود بعمل اذاعي كوميدي على راديو الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عودة الفنانة حنان ترك من الاعتزال هذا الموسم بتقديم مسلسل كارتوني للاطفال بعنوان "نونة" و مسلسل إذاعي أيضاً بعنوان "قصص القرآن".

ولا يكتفي النجوم بالمسلسلات الإذاعية فقط لتعويض غيابهم، ويلجأ بعضهم إلى أعمال أخرى كتقديم البرامج، والذي تتجه له هذا الموسم فيفي عبده من خلال برنامج "لمة العيلة" والذي تقدمه على قناة "النهار"، بعد غيابها عن الدراما منذ سنوات من خلال مسلسل "كيد النسا".

 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

ولا يقتصر ذلك على الممثلين فقط، فتتواجد الفنانة أنغام بأدعية دينية جديدة في موسم رمضان للتواجد بالموسم بعد غيابها لسنوات بعد مسلسل "في غمضة عين"، وتستعد لطرح مجموعة من الأغاني الدينية مثل "داري عيوبي" و "اعمل خير" وغيرها.