مسلسلات تواجه مصيرا غامضا بعد تأخر إعلان قنوات عرضها الرمضاني

تتسابق المحطات التليفزيونية حاليا في الترويج للمسلسلات الدرامية المعروضة على شاشتها خلال شهر رمضان 2018، حيث يحاولون جذب المشاهد من خلال ابتكار وسائل دعائية مختلفة، وأيضا بإبراز أكثر مواطن التميز في الأعمال التي فازوا بحق عرضها، لكن حتى الآن هناك بعض المسلسلات التي لا يعرف أحد مصيرها حتى الآن.

مصر غامض لمسلسل "خط ساخن"

أبرزها مسلسل "خط ساخن" للنجمة سلاف فواخرجي الذي تعود به للدراما المصرية، فرغم أن تصوير المسلسل بدأ بكرا، وأنجز صناعه به شوطا كبيرا، ولكن حتى الآن لم تعلن أي قناة تليفزيونية عن شراءها حقوق عرض العمل الذي يشارك في بطولته حسين فهمي ونضال شافعي، ويخرجه حسني صالح، حيث لم يتبق على حلول شهر رمضان سوى أسبوعين فقط، ومع ذلك يبدو مصير العمل غير معروف وقد يخرج من سباق رمضان.

هل خرج مسلسل "منطقة محرمة" من سباق رمضان؟

وبالرغم أنه كان يتم الترويج لمسلسل "منطقة محرمة" على أنه سيعرض في شهر رمضان 2018، لكن بشكل مفاجئ توقف تصوير العمل، ولم يعلن حتى الآن عن استئناف التحصير لعرضه في الموسم الدرامي الأوسع، رغم أن قناة الحياة كانت قد تعاقدت على شراءه كما أن الشركة المنتجة اصدرت برومو ترويجي له، المسلسل من بطولة خالد النبوي وأمل بوشوشة، ومحمود عبد المغني.

مسلسل "السر".. متى سيعرض؟

وانضم أيضا مسلسل "السر" للقائمة، بعدما كان يتردد أنه سيعرض في موسم دراما رمضان المقبل، ليختفي اسمه تماما من قوائم الأعمال المعروضة على القنوات الفضائية، فلم يتم البدء بالترويج له أيضا.. مسلسل "السر" بطولة نضال شافعي وحسن فهمي، و ريم البارودي ومايا نصري و وفاء عامر، وتدور أحداثه حول عالم رجال الأعمال وعلاقتهم برجال القانون حيث يحاولون السيطرة عليهم لتحقيق مصالحهم.