فيديو أول إعلان لمسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما"..تقلد غادة عبد الرازق أم نادين نجيم؟

على ما يبدو أن معدل تصوير مسلسل "لعنة كارما" لهيفاء وهبي لا يسير وفق الخطة المحددة، خصوصا وأن النجمة اللبنانية بدأت تصوير العمل متأخرا جدا، وراهنت الجميع على الحاق بموسم رمضان 2018، ورغم أن الإعلانات الترويجية للعم بدأت بالفعل عبر قناة النهار، ولكن لازال أول إعلان رسمي عبارة برموز قصير جدا لا يتعدي الثواني القليلة، في حين أن باقي المسلسلات قد تجاوزت تلك المرحلة منذ فترة.

أول إعلان لمسلسل "لعنة كارما"

فلم يتبق على شهر رمضان وبدء عروض المسلسلات سوى أسبوعين فقط، ومع ذلك لازالت هيفاء وهبي تصارع الوقت، وقد ظهرت في البرومو المبدئي لمسلسل "لعنة كارما" بمفردها تستعرض بعض الحركات التي لم يفهم منها الجمهور شيئا وبدا الإعلات مشوشا، ولا يعطي انطباعا محددا.

في حين ظهرت على البوستر الترويجي الذي عرضته قناة النهارة المصرية بشعر قصير جدا، وهو لوك غير معتاد من هيفاء وهبي، وبدا واضحا أنها ترتدي شعرا مستعارا "باروكة"، وهو نفس الأمر الذي لجأت إليه غادة عبد الرازق أيضا، حيث أن كل مشاهدها في مسلسل "ضد مجهول" تستعين فيها بالباروكة القصيرة أيضا.

هيفاء وهبي على طريقة نادين نسيب نجيم؟

ولكن فيما يتعلق باللوك فإن هيفاء وهبي بدت قريبة أيضا لأسلوب شعر نادين نسيب نجيم التي خضعت لقصة شعر جديدة مؤخرا تظهر بها في بعض مشاهد مسلسل "طريق".

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

"لعنة كارما" يدور حول فتاة تتورط مع مجموعة من المجرمين وتحاول وإنقاذ نفسها منهم، وهو من إخراج خيري بشارة.