الاعلانات الأولية لـ مسلسلات رمضان 2018 الخليجية ..تحديات وأحداث مشوّقة

حماس الجمهور اشتعل في الايام الماضية مع بدء توالي عرض الاعلانات الأولية للمسلسلات الخليجية في رمضان 2018 والتي بدت مشوّقة للغاية وتحمل في مضامين احداثها التشويق والتحديات والمواجهات اضافة الى الرومانسية.

شاهدوا معنا الاعلانات الترويجية الأولية للمسلسلات الخليجية في دراما رمضان 2018:

مسلسل "مع حصة قلم"

النجمة الكويتية حياة الفهد بدت بحالة مأساوية جدا في الاعلان الاول لمسلسلها "مع حصة قلم" حيث ظهرت وهي مكبلة اليدين وتدخل الى السجن، وتؤكد للشرطية بأنها لم تفعل اي امر يستحق سجنها.

"مع حصة قلم" بطولة الفنانة حياة الفهد التي تجسد دور امرأة تنسى ما يدور حولها من الأحداث اليومية ودائما ما تذهب الى اي مكان بحوزتها ورقة وقلم لتدون كل ما يدور حولها، ويشارك بالبطولة كل من الفنان حسين المهدي، باسم عبد الأمير، ياسة، مشاري البلام، و محمد جابر.

مسلسل "العاصوف" لـ ناصر القصبي

"خلف الابواب عشرات القصص والاسرار التي تجعلنا نشعر دائما بالحنين الى الماضي" هكذا يبدأ برومو مسلسل "العاصوف الذي يلعب بطولته النجم الكوميدي السعودي ناصر القصبي وهو عبارة عن دراما تراجيدية.

 

A post shared by RAMADAN_tv (@mbc__ramadan) on

العمل من كتابة عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ويشارك فيه كل من عبد الإله السناني، وعبد العزيز السكيرين وغيرهم.

مسلسل "الخافي اعظم"

وتظهر النجمة هيا عبد السلام في برومو مسلسل "الخافي أعظم" حزينة ومحتارة ويشاركها في البطولة كل من: ليلى عبدالله، عبدالله الباروني، مرام، علي كاكولي، أحمد العوضي، روان العلي، ناصر الدوسري، والراحل الفنان عبد الله الباروني.

مسلسل "الخطايا العشر"

الممثلة ​هيفاء حسين موسم تطل على المشاهدين في رمضان 2018​ بمسلسلها الجديد "​الخطايا العشر​" والذي تدور أحداثه في إطار درامي حول الندم وتأثيره على الإنسان وأسبابه ونتائجه.

يشارك في المسلسل ​عبد المحسن النمر​، عبد الله بوشهري، ريم أرحمة، نور، روان مهدي، وسعود بوشهري، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف حسين المهدي.

برومو مسلسل "شيء من الماضي"

الفنانة هيفاء حسين تشارك ايضا بهذا الموسم بمسلسل "شيء من الماضي" مع زوجها النجم الاماراتي حبيب غلوم، ونشرت مريم الاعلان الاولي للمسلسل عبر حسابها على انستغرام.

 

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

"شيء من الماضي" انتاج الاردني عصام حجاوي، تاليف رولا حجة، اخراج حسام حجاوي وسيعرض في رمضان على قناة روتانا وLbc والظفرة والتلفزيون الاردني.

برومو مسلسل "المواجهة"

النجمة شجون الهاجري تعيش صراعات نفسية وقصة حب مجنونة ضمن مسلسل "المواجهة" الذي يدور في إطار درامي مشوّق لا تغيب عنه المواقف الكوميدية، وقصص حبٍ يحكمها الفشل تارةً ويشوبها الغموض أحياناً.

 

A post shared by RAMADAN_tv (@mbc__ramadan) on

 "المواجهة من كتابة محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي. بطلا الحكاية هما ليالي (شجون) وعبد الله (حمد أشكناني)، اللذان تجمع بينهما علاقة غريبة مليئة بالصراعات والتناقضات، إلى جانب أنوار (نور الغندور) وصقر (محمد العلوي)، اللذان لم يتوّج حبّهما بالزواج لوجود فجوة معينة في علاقتهما.

برومو مسلسل "عبرة شارع"

تدور أحداث مسلسل "عبرة شارع" حول امرأة قاسية حتى على أبنائها، كما أنها أنانية ولا تهتم إلا بنفسها و بمصلحتها.

 

"عبرة شارع" من اخراج منير الزعبي، وبطولة:  داوود حسين، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وفهد العبد المحسن، وهبة الدري، ومرام وفاطمة الصفي، وحسين المهدي وليلى عبد الله، إلى جانب الفنان الراحل عبد الله الباروني ".

مسلسل "محطة انتظار"

مسلسل "محطة انتظار" يحكي قصص العديد من البشر وعن معاناتهم وانتظاراتهم، وكيفية اصطدام احلامهم مع واقعهم، حيث يقرر البعض ان يحقق احلامه والاخر ظل منتظرا.

 

A post shared by RAMADAN_tv (@mbc__ramadan) on

"محطة انتظار" من تأليف أنفال الدويسان واخراج خالد جمال وانتاج «ديتونا» للانتاج الفني، بطولة محمد المنصور وباسمة حمادة واحلام محمد وبثينة الرئيسي وشيماء علي وعبدالمحسن القفاص ومحمد الدوسري وفوز الشطي.

فأي مسلسل تحمستم اكثر لمتابعته ضمن مسلسلات رمضان 2018؟