"مسرح مصر" ينافس مسلسلات نجومه في رمضان.. هل يتسبب في إخفاق بطولتهم الأولى؟

بعد أن كشفت قناة "mbc" عن خريطة مسلسلاتها وبرامجها في رمضان، والتي شهدت مفاجأة جديدة بعرض سلسلة مسرحيات جديدة لـ"مسرح مصر" للمرة الاولى طوال موسم رمضان، لتصبح في منافسة مباشرة مع مسلسلات رمضان والتي من بينها مسلسلات من بطولة نجوم مسرح مصر.

نجوم مسرح مصر ينافسون أنفسهم ومسلسلات رمضان للمرة الاولى!

ويحظى "مسرح مصر" بشعبية كبيرة ونسب مشاهدة عالية على قناة "mbc"، ولكنها المرة الاولى التي يعرض في موسم يتواجد به العشرات من الأعمال الدرامية المختلفة، وهو ما يتعتبر تحدياً لهم لإثبات تفوق مسرح مصر، خاصة لوجود عدة أعمال كوميدية في هذا الموسم من بينها أعمالاً خاصة بنجوم مسرح مصر انفسهم.

 

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

وتسويقياً، قد يعتبر هذا القرار مضراً لنجوم مسرح مصر بسبب تواجدهم في أعمال أخرى وهو ما قد يشتت جمهورهم إذا تفوق مسرح مصر علي المسلسلات الكوميدية في رمضان، بالإضافة إلى خوض بعضهم بطولاته التلفزيونية الأولى مثل مصطفى خاطر الذي ينافس بمسلسل "ربع رومي" مع زميله في المسرح محمد أنور.

في حين يغيب حمدي الميرغني عن موسم رمضان هذا العام بالإضافة إلى محمد أسامة "أوس أوس"، ويخوض علي ربيع تجربته الثانية في البطولة التلفزيونية من خلال مسلسل "سك على اخواتك" والذي يشارك به زميله في المسرح كريم عفيفي، فكيف ستتأثر بطولات نجوم مسرح مصر في وقت عرضه بجانب مسلسلاتهم هذا الموسم؟